الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذه هي أساليب محمد صلاح للتعافي .. تعرف عليها

منذ 3 شهر
August 16, 2019, 8:43 pm بلغ
هذه هي أساليب محمد صلاح للتعافي .. تعرف عليها

نشر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، صورة له على موقع "تويتر"، أثناء قيامه بعملية استشفاء في حمام السباحة معلقًا عليها "العمل على التعافي".
تغريدة "صلاح" نشرها عقب المباراة المرهقة التي خاضها فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي، الأربعاء الماضي، والتي نجح الريدز في حسم لقبها بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد التعادل الإيجابي بينهما في الوقت الإضافي والأصلي بهدفين لمثلهما.
christian-dogma.com
وشارك صلاح في المباراة بشكل كامل، حيث سجل ركلة الجزاء الخامسة لليفربول، الأمر الذي استدعى من اللاعب خوض جولة استشفائية في حمام السباحة استعدادًا للعودة لمنافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبرز فيها صلاح أساليبه في التعافي من إرهاق المباريات، حيث سبق له المطالبة بإحضار "جهاز ثلج" في المنتخب المصري، من أجل التعافي من ضغط المباريات مع روما الإيطالي في ذلك الوقت، ويستخدم هذا الجهاز كبديل لحمام السباحة ويقدر ثمنه بـ20 ألف دولار.
christian-dogma.com
وعرضت إدارة الأسيوطي في ذلك الوقت على الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، منحهم جهاز الثلج الخاص بالنادي.
وكان الأسيوطي هو النادي الوحيد الذي يمتلك جهاز الثلج في مصر، وجاء طلب صلاح للجهاز رغبة في تعافي الفريق بشكل تام قبل مواجهة غانا في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي نجح الفراعنة في التأهل إليها في النهاية.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.