الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | عمرو دياب يلتقط سيلفي مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

منذ 1 شهر
August 17, 2019, 5:05 pm بلغ



تفاجأ الهضبة عمرو دياب في حفله الغنائي بـ مركز الماسة في مدينة العلمين الجديدة، الذي أقيم ليلة الجمعة 16 أغسطس، بصعود شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للمسرح لالتقاط صورة تذكارية معه. 

وتوقف عمرو دياب عن الغناء، واستقبل الشاب بالأحضان، ووقف بجانبه فترة لالتقاط العديد من الصور، كما قام الهضبة بالتقاط سيلفي بنفسه مع الشاب، في ظل تعالي صيحات الجمهور. 

وأشاد عمرو دياب بمدينة العلمين الجديدة، التي يحيي فيها حفله الغنائي ليلة الجمعة 16 أغسطس، وقال بعد اعتلائه مسرح الحفل، إن مدينة العلمين هادئة وجميلة، وسعيد بإحياءه حفل غنائي بها. 

وأطل عمرو دياب على جمهوره بإطلالة كاجوال، مرتديًا تي شيرت أسود وبنطال من نفس اللون، وأكد لجمهوره أنه سوف يطرح أغنية جديدة من ألبومه «أنا غير»، يوم الثلاثاء 20 أغسطس المُقبل. 

بدأ عمرو دياب حفله الغنائي، بمركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة، قبل قليل، بميدلي متنوع بعدد من أروع أغانيه القديمة، ومنها: «وياه، الله على حبك انت، وغيرها»، في ظل تفاعل الجمهور معه وتعالي الصيحات فور صعوده على المسرح. 

وينتظر أن يستأنف عمرو دياب فقرات حفله بباقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد «أنا غير»، المرتقب طرحه كاملًا خلال الفترة القليلة المُقبلة. 

شهد الحفل حضورا جماهيريا مكثفا، يزيد على 30 ألف شخص، إذ شهد مركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة إقبالا كبيرا من جمهور ومحبي عمرو دياب، قبل ساعات طويلة من بدء الحفل. 

كما شهد الطريق المؤدي إلى مركز الماسة بمدينة العلمين الجديدة استعدادات أمنية كبيرة لتنظيم حركة السير ودخول جمهور ومحبي عمرو دياب.

وقامت فرق تابعة للشركة المنظمة بمعاونة رجال الشرطة في إرشاد جمهور الهضبة لمقر الحفل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.