الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو مفاجأة يفجرها نقيب المحامين بشأن أزمة ضم خريجي التعليم المفتوح لنقابة المحامين

منذ 1 شهر
August 18, 2019, 7:27 am بلغ


كشف سامح عاشور نقيب المحامين، أن هناك فرقا بين ضم خريجي التعليم المفتوح للنقابة، موضحا: "من حق خريجي التعليم المفتوح طلبة الثانوية العامة الانضمام لنقابة المحامين من خلال مكتب التنسيق".

وعن خريجي التعليم المفتوح من طلبة الدبلومات، أكد نقيب المحامين خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء dmc»، أن خريجي التعليم المفتوح ليس لهم حق الالتحاق بالنقابة، وهو ما أكدته المحكمة.

سامح عاشور: خريجو التعليم المفتوح خطر على نقابة المحامين


وكان نقيب المحامين أكد أن التعليم المفتوح اختراع الإخوان، وسعوا لضم خريجي التعليم المفتوح لنقابة المحامين، ولكن مجلس النقابة تصدى لذلك، وتم وقف التحاق خريجي كليات الحقوق من التعليم المفتوح للنقابة؛ لأنهم خطر.
وشدد "عاشور" خلال كلمته بمؤتمر "يوم الكرامة" أن النقابة في حالة دفاع شرعي عن أعضائها ومهنة المحاماة، مشيرا: "الشرطة والقضاء والنيابة والجامعات رفضت خريجي التعليم المفتوح، والنقابة ليست أقل منهم، وهي ليست جراج لخريجي التعليم المفتوح".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.