الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ارتفاع عدد مصابى حفل زفاف الشرقية لـ 43 شخصا والتفاصيل الكامله لتسممهم

منذ 3 شهر
August 18, 2019, 7:32 am بلغ
ارتفاع عدد مصابى حفل زفاف الشرقية لـ 43 شخصا والتفاصيل الكامله لتسممهم

موضوع
أصيب 35 شخصًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بحالات قئ وإسهال واشتباه في الإصابة بتسمم غذائي؛ إثر تناولهم جميعًا وجبات غذائية في حفل زفاف بقرية "غزالة" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات "الزقازيق" الجامعي، و"صيدناوي" للأطفال، ومركز السموم بالزقازيق، حيث تبين أنهم كانوا يحضرون حفل زفاف بقرية "غزالة" بالزقازيق، وتناولوا وجبات غذائية "لحوم" تسببت في إصاباتهم، وتم  التعامل مع 22 حالة من المصابين والتصريح بخروجهم فور تعافيهم، واحتجاز الباقيين تحت الملاحظة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
ارتفع عدد مصابي معازيم فرح الذين أصيبوا بالتسمم أثناء تناولهم وجبة طعام بقرية غزالة التابعة لمركز الزقازيق إلى 43 شخصا بينهم 19 بمستشفى صيدناوى الجامعى و24 آخرين بمستشفيات جامعة الزقازيق وعيادات خارجية.

وأكد مصدر طبي أن مستشفيات الجامعة مجهزة تماما بكافة الأدوات الطبية والمستلزمات الأخرى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة وتم سحب عينات من المصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من مستشفى صيدناوى (السموم والأطفال) يفيد استقبال 19 شخصا، من بينهم أطفال وسيدات مصابون بمغص شديد مع قيء وذلك بسبب تناولهم وجبات غذائية أثناء حضورهم حفل زفاف بقرية غزالة التابعة لمركز الزقازيق.

من الزفة للمستشفى تسمم 19 شخصا في حفل زفاف بالشرقية

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بالمستشفيات الجامعية أن المصابين تلقوا العلاج اللازم وصرف أدوية لهم لمدة 24 ساعة.

تم التحفظ على الطباخ وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

نسخة للطباعة

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.