موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​جهاد تطلب الخلع مريضة سرطان وجوزى رفض أعمل بتر الثدى عشان ملذاته

منذ 1 سنه
August 18, 2019, 11:20 am
بلغ


أقامت جهاد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة زنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٨ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها" لم اكن أعلم أن زوجى يفضل ملذاته وغرائزه الجنسية على صحتى وحياتى حيث رفض أن أقوم بعملية بتر للثدى لوجود أورام خبيثة قائلا لى " لو عملتيها هيبقي شكلك وحش وإحـتمال افكر فى الجواز" ، وبإقتراب محررة " أهل مصر"منها.

٨سنوات زواج





قالت الزوجة " عشت معه ٨ سنوات زواج وأنا أعيش معه كالخادمة، لم أقصر يوما فى شئ ما من نظافة للمنزل أو تلبية إحتياجاته الشخصية أو نظافتى الشخصية، كنت أدخر معه الأموال من أجل بناء مستقبل لأطفالنا، حيث رزقنى الله منه بطفلين، ولكن أبتلانى الله بمرض " سرطان الثدى" وأكتشفته فى مراحل متأخرة، واخبرنى الطبيب بعد تحليل عينة الورم أنه خبيث ولابد من بتر احدى الثديين، تجنبا لأنتشار الورم، وكان هذا الخبر كالصاعقة بالنسبة إلى، وكنت أنتظر من زوجى أن يساندنى ويقف بجوارى ، ولكن خاب ظنى.

سهير في دعوى خلع: "سنة ونص جواز وهو قاعد فى الحمام والبلكونة"

رفض أن أعمل عملية بتر
وتابعت حديثها والدموع تفيض من عينها" ولكن عندما أخبرت زوجى رفض بشدة عملية البتر وقال أنى أخذ علاج ولا أقوم بالبتر بحجة أن مظهرى سيكون سئ، ولم يقدر حالتى النفسية قائلا " لو عملت العملية انا هجوز عليكى" وكان الحياة بيننا لا يوجد فيها سوى غرائزة، كلامه جعلنى لا أشعر بنفسي وتركت له المنزل وذهبت إلي منزل أسرتى وانا فى حالة شبه أنهيار عصبي ، لارتمى بين أحضان والدتى الذى أصرت وبشدة أن أقوم برفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play