موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الآلاف في مطار القاهرة لاستقبال أبطال اليد بالصور بعد التتويج بكأس العالم

منذ 1 سنه
August 20, 2019, 2:10 am
بلغ

الآلاف في مطار القاهرة لاستقبال أبطال اليد بالصور بعد التتويج بكأس العالم

حرصت أعداد كبيرة من الجماهير المصرية، على التوجه إلى مطار القاهرة الدولي، خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من أجل استقبال بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد، الذي توج بكأس العالم.
ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الوطني، إلى مطار القاهرة، فجر الثلاثاء، قادمة من دولة مقدونيا.
ونجح منتخب مصر ناشئين لكرة اليد، فى التتويج بلقب كأس العالم مواليد 2000، مساء الأحد الماضي، في البطولة التي اقيمت بدولة مقدونيا، بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة  32 / 28 فى المباراة النهائية.

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com


مشوار فراعنة اليد في المونديال





وشهد مشوار منتخب اليد فى رحلة التتويج بكأس العالم، تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29، قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24، ثم الفوز على تايوان 36/ 25، ثم كندا 47 /20، وأخيرًا المجر 31 /24.
وفي دور الـ 16 هزم المنتخب الوطني سلوفينيا 30 / 23، وحقق بعد ذلك فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31، ثم الفوز على البرتغال في نصف النهائي بنتيجة 41 /36.
أبطال اليد يسيطرون على جوائز المونديال 
وفي سياق متصل، سيط أبطال الفارعننة لليد، على جوائز المونديال الفردية، حيث توج حسن وليد بجائزة هداف بطولة العالم للناشئين، كما نجح في التتويج بجائزة أفضل ظهير أيسر في البطولة.
وحصد هشام السيد جائزة أفضل لاعب ببطولة العالم لناشئي كرة اليد، وذلك بعد المستوى الفني المميز الذي ظهر عليه اللاعب طوال مشوار صغار الفراعنة في البطولة.
وكما نجح عبدالرحمن حميد حارس مرمى المنتخب الوطني في التتويج بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.
وضمت قائمة منتخب مصر التي حققت اللقب، 16 لاعبًا وهم:
عبد الرحمن حميد، مؤمن حسام، مازن رضا، إبراهيم السيد، عمر عطية، مهاب سعيد، سيف هاني، حسن قداح، زياد عبدالعال، محمد سمير، يوسف علاء الدين، يوسف أحمد حسن، عبد الفتاح علي، أحمد هشام السيد، عمر لطفي، ياسر سيف.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play