الحق والضلال الحق والضلال
البحث

التفاصيل الكامله لانتحار الطبيب مايكل ونشر صور مرعبه على الفيس بوك باق 4 ساعات على نفاذ دمه

منذ 2 شهر
August 22, 2019, 7:29 am بلغ
التفاصيل الكامله لانتحار الطبيب مايكل ونشر صور مرعبه على الفيس بوك باق 4 ساعات على نفاذ دمه

موضوع
"احتمال كبير أموت قريب جدا خلال الأسبوع ده يعنى"، بهذه الكلمات عبر الدكتور "مايكل. ه" عن حزنه من الحياة، مقررًا الانتحار اليوم الأربعاء، ونشر مجموعة من الصور بعدما قطع شرايين يديه وقدميه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلا واسعًا إذ استنجد أصدقاؤه ومعارفه ورواد موقع التواصل الاجتماعي بأى أحد ينقذه.

القصة بدأت عندما حاول "مايكل. ه، 32 عاما"، طبيب في مستشفى الشيخ زايد، ويقيم في مدينة أرمنت جنوب الأقصر، الانتحار من خلال قطع شرايين يديه وقدميه، ونشر الصور وسارع أصدقائه لإنقاذه.

وكان رامي يمر بأزمة نفسية منذ فترة، وأصيب بجلطة في المخ منذ أقل من شهرين خلال عمله بمستشفى الشيخ زايد، وحصل بمقتضاها على إجازة لمدة شهرين في مسقط رأسه بالأقصر وكتب على صفحته الخاصة بالفيس بوك: "أنا احتمال كبير أموت قريب جدا خلال الأسبوع ده يعنى حاسس إن دماغى وأفكاري ومشاعري بتتلاشى بالتدريج مش عارف أوصل للوعى ولا أربطه بالـperception كل حاجة غلط".

وقال مصدر طبي بمديرية الصحة بالأقصر، إن الطبيب مايكل هلال الذي حاول الانتحار صباح اليوم، من خلال قطع شرايين يديه وقدمه، نقل إلى مستشفى أرمنت الجديد بالأقصر في سيارة إسعاف، وتم التعامل مع حالته فور الوصول للمستشفى، وأشارت إلى حالته الصحية استقرت وفي انتظار صدور قرار من جانب إدارة المستشفى ببدء العلاج أو السماح له بالمغادرة إلى منزله.
هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.