موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لهذا السبب وليد أزارو يغادر مطار القاهرة

منذ 1 سنه
August 24, 2019, 8:10 pm
بلغ

غادر النجم وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، مطار القاهرة متجهًا إلى المغرب؛ لقضاء بعض الأيام مع أسرته، قبل استكمال الموسم الجديد، بعد أن منح المدير الفني المؤقت محمد يوسف، إجازة 3 أيام لكل لاعبي الفريق.

ولم يشارك أزارو في مباراة الأمس، التي فاز فيها الأهلي على نظيره إطلع بره بـ 9 أهداف نظيفة، ضمن مباريات إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.




قامت جمهور النادي الأهلي المتواجد بمدرجات استاد برج العرب لمتابعة مباراة القلعة الحمراء وإطلع بره، بالدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، بمهاجمة هداف الفريق وليد ازارو.






وهتفت الجماهير خلال اللقاء ضد اللاعب المغربي قائلة : "وليد أزارو مين تيشرت الأهلي كبير".

واستكمل الجمهور هجومه على اللاعب مطالبًا برحيله: "سبنا بقى ياعم خلي عندك دم".

وكان وليد أزارو عانى من إضاعة العديد من الأهداف المؤثرة والتي تسببت في ضياع الفوز في بعض المباريات المهمة للنادي الأهلي، وهو الذي لم تتقبله الجماهير الأهلاوية.

يذكر أن الأهلي استطاع الفوز على إطلع برة بطل السودان بالدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 9-0.


 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play