الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عريس يا بوي .. حسناء نجع حمادى تخطف عريسها وتتزوجه بالإكراه

منذ 3 شهر
August 25, 2019, 6:32 am بلغ
عريس يا بوي .. حسناء نجع حمادى تخطف عريسها وتتزوجه بالإكراه

أدلت آية. ح، 22 سنة، ربة منزل، ومقيمة بنجع حمادى باعترافات تفصيلية عن واقعة قيامها بخطف عريسها والزواج منه بمساعدة والدتها و4 آخرين واجباره على التوقيع على ايصالات امانة وقائمة المنقولات بسبب محاولته من فتاة اخرى ونشر الشائعات عنها. 


كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنًا، قد تلقى إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادى، بخطف عبدالرافع. م، أثناء عودته من مستشفى نجع حمادى العام.
وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم سامح نجيدة، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادى، أن الشاب كان خاطبًا لفتاة وعقد قرانها، وبعد فترة طلقها قبل أن يدخل بها، فاستعانت آيه ووالدتها هناء. م، بـ 4 آخرين، هم محمود. ع. ع، ومحمد. ج. ن، وأحمد. م. ا، وأيمن. س. ا،  لخطف الشاب، وذهبوا به إلى دشنا، حيث تقطن شقيقة الفتاة وزوجها، لإجباره على إتمام الزواج.
وأوضحت التحريات، أن مركز نجع حمادى تلقى بلاغًا من والدة الشاب المخطوف، تؤكد فيه خطف نجلها أثناء عودته من مستشفى نجع حمادى العام، برفقة خطيبته الجديدة، أثناء إجرائه بعض الفحوصات الطبية الخاصة بالمقبلين حديثًا على الزواج.
وقالت المبلِّغة، إن مجهولين اقتادوا ابنها عنوة داخل إحدى السيارات، مدعين أنهم رجال شرطة أمام قرية زليتن بالطريق الزراعى.
وجرى استهدافهم بمأمورية وحال شعورهم بالقوات أطلقوا سراح المختطف، وتبين إصابته بكدمات متفرقة وتم ضبطهم.
واعترفت والدة الفتاة أن المجنى عليه عقد قرانه على ابنتها، وطلقها، قبل زفافهما، بدعوى اكتشافه سوء سلوكها ودأب التشهير بها والإساءة لسمعتها بمحل إقامتها.
وأضافت: "أنه فى سبيل الانتقام منه اتفقت مع باقى المتهمين على اختطاف العريس بسيارة مقابل مبلغ 1000 جنيه، وتوجهوا به لمنزل زوج ابنتها الكبرى، حيث جرى احتجازه وإجباره على معاودة الزواج من ابنتها، وقيامهم بتهديده والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، للحصول على توقيعه على قائمة منقولات وإيصالات أمانة، فلم يتمكنوا من ذلك، وأطلقوا سراحه خشية ضبطه لديهم".christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مبتدأ






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.