الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أشعر بالوحدة.. شاب مصري يحتضن بنات أمريكا في الشوارع.. شاهد ردود الأفعال

منذ 3 اسابيع
August 25, 2019, 9:11 am بلغ
​أشعر بالوحدة.. شاب مصري يحتضن بنات أمريكا في الشوارع.. شاهد ردود الأفعال

يترك المصري "علامته" في كل مكان يذهب إليه، يُعلِم أكثر مما يتعلم، فحسه الساخر يجعل منه شخصية لا تُنسى، قام «كريم المنير» مهندس مصري ورحالة يعيش الآن في أمريكا بتصوير فيديو ساخر لرصد ردود أفعال العامة عند تلقي حضن من شخص غريب.

في حديقة عامة ذهب كريم إلى فتاتين وقفنا بجانب البحيرة، واحتضن بدون أي مقدمات إحداهن، والتي شعرت بالصدمة في البداية، لكنها استسلمت ونامت على كتفه عندما أخبرها "أشعر بالوحدة" مع تعبير وجهه الحزين، لذا تعاطفت معه، فقال لها "شكرًا يا قمر".

حالفه الحظ مع كل الفتيات اللاتي ظهرن معه في الفيديو، لكن الكارثة كانت عندما ذهب ليحتضن رجلاً جلس يتأمل البحيرة، اعتقد كريم بأنه رجل مثله لم يشعر بالإحراج لكنه صُدم عندما حاول الرجل "تقبيله من فمه" حيث اعتقد بأنه "مثلي الجنس".

انتفض "كريم" من مكانه مسرعًا ضاحكًا غير مُصدّق مستعجبًا "هل حاول للتو تقبيلي؟"، لكن الأطرف أن كريم استخدم في ترجمة الفيديو مصطلحات شعبية مصرية، أضفت على الموضوع نكهة مصرية ساخرة، جاء عنوان الفيديو الذي نشره على انستجرام ويوتيوب باسم «هتعمل ايه لو كنت مكانهم».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.