الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقية

منذ 3 شهر
August 25, 2019, 3:33 pm بلغ
​عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقية

أمرت نيابة ههيا العامة بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية بعرض طفلة على الطب الشرعي بعد اتهام والدها بالتعدى عليها جنسيا للكشف عليها وإعداد تقرير بذلك.

كما طلبت النيابة استكمال تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت إلى أقوال الشهود.

وكانت النيابة أمرت بحجز"م.ذ.م" 43 عاما عامل مقيم بنطاق مركز ههيا لحين ورود تحريات المباحث حول واقعة الاعتداء بناء على بلاغ مقدم من إحدى اقاربها بنطاق محل اقامته وتم إحالة المحضر لقسم شرطة ههيا.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالشرقية ألقت القبض على المتهم عقب اتهامه بتجريد طفلته التي تبلغ من العمر 15 عاما من ملابسها وهتك عرضها أثناء تواجدهما بالمنزل بمفردهما.

عرض طفل على الطب الشرعي في واقعة هتك عرض بالشرقية

واستغاثت الفتاة بالجيران وبعض أقاربها الذين أبلغوا قوات الشرطة التي انتقلت على الفور وألقت القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه التي اتخذت قرارها المقدم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.