الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هل ترتفع أسعار الذهب الأسبوع المقبل؟

منذ 3 اسابيع
August 26, 2019, 6:30 am بلغ
هل ترتفع أسعار الذهب الأسبوع المقبل؟

هل ترتفع أسعار الذهب الأسبوع المقبل؟

ساهمت الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين في ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلى، ومع تصاعد الحرب التجارية بين الدولتين، وصلت الأسعار العالمية للذهب إلى أرقام قياسية تخطت 1537 دولارا للأوقية، وحاليا مستقرة عند 1520 دولارا للأوقية.

وارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي بمعدل 14 جنيها في الجرام الواحد بسبب تحرك السعر في البورصات العالمية.


والسؤال الذي يتبادر إلى الأذهان بعد ارتفاع أسعار الذهب خلال تلك الفترة هل تتوقف الزيادة الجنونية في الأسعار خلال الأسبوع الجديد غدا مع بداية عودة السوق للعمل في الصاغة الإثنين؟

توقع العاملون في قطاع المشغولات الذهبية وشعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع أسعار الذهب مجددا خلال الأسبوع المقبل نظرا للمؤشرات الموجودة على الساحة وداخل القطاع.

وكشفت الشعبة أن مساعي الولايات المتحدة الأمريكية لتخفيض سعر الفائدة من أجل إصلاح الاقتصاد الأمريكي ومساعدته على النمو ستؤثر في الأسعار وتؤدى إلى ارتفاع الأسعار مجددا في الذهب في السوق المحلى.

من جانبه أكد نادي نجيب، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، أن الأسعار مستقرة على سعر مرتفع، ومن المتوقع أن تشهد هبوطا لفترة قصيرة ثم تعود بعدها من جديد للارتفاع.

وأضاف، أن المضاربين على الذهب في البورصات العالمية يتحكمون في الأسعار وعند ارتفاعها بشكل كبير يتدخلون لفترة ويقومون بعمليات شراء واسعة تؤدي إلى خفض السعر لكن سرعان ما تعود الأسعار مرة أخرى للصعود.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.