الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ولاء تطلب الخلع جوزي بيرجع البيت وهدومه مقطعة

منذ 3 شهر
August 27, 2019, 9:48 am بلغ
ولاء تطلب الخلع جوزي بيرجع البيت وهدومه مقطعة


أقامت "ولاء م." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: "زوجي كل ما يخرج بيرجع بملابسه الداخلية مقطعة".

وبحسب أوراق القضية، تقول "ولاء" 29 سنة، إدارية في مدرسة: "تزوجت منذ عام من محمد 33 سنة، مدرس، زواجًا تقليديًّا، لكوننا زملاء في العمل، وظروف زوجي المادية بسيطة وأساعده براتبي في مصاريف المنزل، واتفقنا على تأجيل الإنجاب لحين سداد مصاريف الزواج".

تابعت الزوجة: "في أول مشوار لزوجي عقب الزواج خرج بجاكت جديد وعاد من غيره، وعندما سألته قال أعطيته لأخي ليذهب به إلى الجامعة، وبعد ذلك قال هتحرج آخده منه تاني".

أضافت "ولاء": "في يوم بعد عودة زوجي من زيارة أسرته، أخذت ملابسه لأغسلها ففوجئت أن الملابس الداخلية مقطعة، وعندما سألته عن السبب قال بدلت مع أخويا لأنه يذهب للجامعة وظروفه المادية صعبة، ودارت بيننا مشادة كلامية وقلت له أنت عريس، تلبس جديد وليس مقطع، وتكرر نفس الموقف وأصبحت كامل ملابسه الداخلية مقطعة".

استكملت الزوجة: "زوجي أثناء وجوده في العمل تظهر ملابسه الداخلية مقطعة أسفل القميص، فاضطررت اشتري ملابس داخلية جديدة له، وطلبت منه عدم إعطائها لأخيه وإلا ستكون نهاية حياتنا الزوجية".

وأشارت ولاء: "زوجي لم يحترم كلامي وعاد أيضًا بملابسه الداخلية مقطعة وقميص قديم، تشاجرت معه وتركت المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 111 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها".

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.