الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سعودي يشترى طائرتين لطفله في عيد ميلاده بـ329 مليون دولار.. تعرف على الحقيقة

منذ 3 شهر
August 27, 2019, 7:56 pm بلغ
سعودي يشترى طائرتين لطفله في عيد ميلاده بـ329 مليون دولار.. تعرف على الحقيقة

صورة أرشيفية

سعودي يشترى طائرتين لطفله في عيد ميلاده بـ329 مليون دولار تعرف على الحقيقة
شرت عددا من المواقع الأجنبية خبرا يفيد بأن رجلا من المملكة العربية السعودية، قد كسر كل المعايير الأبوية واشترى لطفله في عيد ميلاده طائرتين حقيقيتين من طراز إيرباص A350-1000، وهي المخصصة لشركات الطيران لنقل الركاب، بتكلفة تخطت 329 مليون دولار.

أما تفاصيل شراء الرجل السعودي المجهول للطائرتين، فترجع إلى بداية طلبه للطائرتين عبر إحدى مواقع التسوق الإلكترونية، نظرا لأن ابنه يعشق الطيران، ولكن افتقاره لمعرفة اللغة الإنجليزية جعله يتبع الخطوات دون تدقيق في نوع الطائرة ظنا منه أنها لعبة، وعند قراءته للرقم الباهظ ظن أنه يوجد فرق في تحويل العملة ووافق على شرائها، وفقا لموقع Thin Air Today.

واتصلت به الشركة بعد بضعة أشهر وتطلب منه الطيارين الذين سيأتون لاستلام الطائرتين، فأوضح أنه طلبهما طائرتين لعبة، ولكن في النهاية قرر الرجل الاحتفاظ بإحدى الطائرتين وتقديمها هدية لابن عمه.

هذه القصة التي حققت تداولا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي ليست إلا خبر ساخر نشره موقع ساخر مختص بالطيران، وهو موقع Thin Air Today، ووفقا لموقع تايمز ناو نيوز الذي بحث عن طبيعة الموقع اتضح أنه لا ينشر إلا قصص ساخرة من تأليف من يكتبها، وهذا ما نقلته عددا من المواقع الأجنبية لتكذيب الخبر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.