الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شذوذ واغتصاب .. كشف مأساه فى دار أيتام ببور سعيد

منذ 3 شهر
August 29, 2019, 1:12 am بلغ
شذوذ واغتصاب .. كشف مأساه فى دار أيتام ببور سعيد

وسط حالات من المآسي والقصص الإنسانية التي تشهدها دور الأيتام وطبيعة حياة روادها التي يملؤها حزن فقد الأم والأب، حتى وإن كانا على قيد الحياة، تشهد إحداها ببورسعيد قصة تقشعر لها الأبدان، فبدلاً من أن يكون المُشرف راعيا للصغار - لاسيما أنه عاش نفس الظروف؛ كونه أحد أبناء الدار، بات ذئبا ينفرد بضحيته ويفترسها؛ لتعاني فوق معاناتها، وتواجه مستقبلا مُظلما ينال من شرفها، وكأن مسئوليها على رؤوسهم الطير، ولا يحركون ساكنا إلا بعد فوات الأوان وتحرُّك الجهات الأمنية.

مثُلَ أمام محكمة جنايات بورسعيد ذئب بشري لوث طُهر ونقاء عدد من أطفال دار تحسين الصحة للأيتام بهتك عرضهم من خلال أفعال إباحية لشهوته الحيوانية وتعريضهم للإيذاء النفسي والجسدي إرضاءً لرغباته، وينتظر البورسعيدية حُكم محكمة جنايات بورسعيد - الدائرة الثانية، التي أجلت نظر قضية "هتك عرض أطفال داخل دار تحسين الصحة ببورسعيد"، والمقيدة برقم 5390 لسنة 2018 جنايات المناخ، ورقم 1533 لسنة 2018 جنايات كلي بورسعيد والمتهم فيها "عيد . أ . ال"، و"عبد الرحمن . الـ . أ" - محبوسان، و "كريم . م . إ" - هارب، إلى 13 أكتوبر القادم؛ لسماع شهود الإثبات في الواقعة.

وتربى المتهم الأول والرئيسي في القضية داخل دار تحسين الصحة لرعاية الأيتام والمشهرة بمديرية التضامن الاجتماعي، تحت رقم 12 لسنة 1966 لرعاية الأيتام، حتى كبرَ وترعرع وأصبح شاباً قوى البنيان يستطيع مجابهة الحياة، فلما بلغ السن القانونية للدار تم تعيينه من قِبل مجلس الإدارة مُشرفاً داخل الدار؛ ليستقوى على الصغار ويصبح متهماً بهتك عرض 6 أطفال داخل المؤسسة الكائنة بدائرة حي المناخ، هو وآخرون من أبناء الدار بالاعتداء الجنسي على أطفال نزلاء بنفس الدار.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.