الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حالة من السخرية فى مواقع التواصل الاجتماعي من شعار كأس العالم 2022

منذ 1 شهر
September 3, 2019, 10:18 pm بلغ
حالة من السخرية فى مواقع التواصل الاجتماعي من شعار كأس العالم 2022

موضوع
 حالة من السخرية فى مواقع التواصل الاجتماعي من شعار كأس العالم 2022

سادت حالة من السخرية فى مواقع التواصل الاجتماعي، من الشعار الذى أعلنت عنه قطر لمونديال 2022 الذي تستعد لاستضافته وذلك بعد أن جاء شكله مثيرًا للجدل.
وانهالت الجماهير العربية والأجنبية بالتعليقات الساخرة من الشعار، حيث أكد العديد من المغردين على موقع "تويتر" أن الشعار ليس له علاقة ببطولة كأس العالم، فيما وصف آخرون الشعار بأنه لا يرتقي لبطولة كبرى، وذلك مقارنة بشعارات النسخ السابقة من البطولة الأكبر في كرة القدم.
واندهش العديد من المتابعين على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستخدام هذا الشعار، حيث جاء معقدًا وغير مفهوم وبعيد عن كرة القدم.
وعبر مغردون أجانب عن صدمتهم من سوء شعار البطولة التي تنتظرها شعوب العالم كل 4 سنوات.
وكانت تقارير عديدة قد ذكرت فى الفترة الماضية استخدام قطر للأموال والرشاوى في الحصول على حق استضافة الحدث، إلى جانب الظروف الصعبة التي عانى منها العمال الآسيويين في بناء الملاعب المقرر استضافة البطولة عليها.
christian-dogma.comأحد المغردين على تويتر
 
christian-dogma.comشعار قطر
 
christian-dogma.com
christian-dogma.comتعليقات المغردين
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.