الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​لاغتصابها في الزراعات.. شاب يختطف طفلة في الشرقية.. ونهاية صادمة

منذ 3 شهر
September 4, 2019, 1:10 pm بلغ
​لاغتصابها في الزراعات.. شاب يختطف طفلة في الشرقية.. ونهاية صادمة

اختطف شاب طفلة بمحافظة الشرقية، أثناء توجهها لقرية مجاورة لأخذ الدرس، وحاول التعدي عليها جنسيا داخل الزراعات، وتم ضبطه من قبل ضباط مباحث مركز الزقازيق، وإحالته للنيابة العامة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا من "محمد عبد العزيز" عامل مقيم عزبة تابعة لقرية طاروط دائرة مركز الزقازيق، يتهم فيه شابا بخطف نجلته الطفلة "ألاء" 14 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي أثناء توجها لأخذ درس بقرية كفر جمعة.

وقالت الطفلة في التحقيقات، إنها أثناء توجها يوم الاثنين الماضي، لكفر جمعة لأخذ الدرس وسيرها في الطريق، وجدت شابا يقف في عرض الطريق، فانتابها الخوف أن تمر من جانبه، فقال لها "عدي متخافيش"، فمرت مرتجفة، وإذ به قام بجذبها بكل قوته إلى داخل محصول الذرة في الزراعات، وحاول التعدي عليه جنسيا، لكن الطفلة قاومته، ولم يتمكن من الاقتراب منها، ولكنه ظل يوجه لها ضربات مبرحة بالعين والوجه، مما تسبب في إصابتها بكدمات شديدة وسحجات بالوجه وتورم بالعنين.

وتمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق برئاسة المقدم أحمد متولي، رئيس مباحث مركز الزقازيق، ومعاونيه، برئاسة العميد محمد شعراوي، من تحديد المتهم وضبطه وتبين أنه يدعى "جمال. ال. ش" 16 سنة من كفر جمعة، وتم إحالته للنيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 38364 جنح مركز الزقازيق لسنة 2019.

نرشح لك شاب يدفع حياته ثمنا لإنقاذ شخص من الغرق في ترعة الإسماعيلية
ودفع شاب، بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة الزقازيق، حياته، ثمنا لشهامته ومحاولته إنقاذ شخص غرق في ترعة الإسماعيلية ببلبيس بالشرقية.

وتلقى مركز شرطة بلبيس، بلاغًا بغرق شاب بمياه ترعة الإسماعيلية.

وتوصلت التحريات إلى أن "فؤاد سلامة حسين" 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة الزقازيق، ومقيم قرية الزوامل دائرة مركز بلبيس، شاهد تجمع عدد من الأهالي على مياه ترعة الإسماعيلية، ووجود شخص غريق بمياه الترعة، فتطوع لإنقاذه وظن أنه حي، ولكنه كان متوفي ومجهول الهوية، وتعرض الطالب لحالة إجهاد أثناء محاولة انتشال الجثة وغرق ولفظ أنفاسه الأخيرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.