الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيفا يوجه صفعة كبرى للأهلي

منذ 1 اسابيع
September 8, 2019, 8:13 pm بلغ
فيفا يوجه صفعة كبرى للأهلي

تلقى مسئولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خبرا صادما بالساعات الأولى من صباح اليوم، وقبل استعدادات الفريق لمواجهة كانو سبورت الغيني إستوائي في دوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي قرارا ضد النادي الأهلي، بإلزامه دفع مبلغ 858 ألف دولار للاعبه البرازيلي السابق هيندريك هيكلمي، كقيمة متبقية من عقده، بالإضافة إلى مبلغ 135 ألف دولار باقي مستحقاته؛ ليصل المبلغ إلى مليون دولار.

ومن المقرر أن ينتظر الأهلي، خطابا رسميا من لجنة الشئون يفيده بتوقيع العقوبة عليه في شكوى اللاعب، لاتخاذ الإجراءات اللازمة والاستئناف ضد العقوبة بالمحكمة الرياضية في سويسرا.

وكان الأهلي ، قرر فسخ التعاقد مع هيندريك هيكلمي في موسم 2015، دون إبداء أي أسباب واضحة ليقرر اللاعب شكوى النادي لتعويضه. 


وكان الأهلي تعاقد مع الألماني صاحب الأصول البرازيلية هندريك هلمكه, في يناير عام 2015 في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات, حيث لم يقدم الأداء المنتظر منه ليعلن رحيله عن القلعة ويطالب الأخير بمستحقات متأخرة.
 
تجربة هلمكه قبل أن يأتي للقلعة الحمراء كانت في نادي فنلندي يدعى اف اف جارو الفلندي وجاء إلى الأهلي بعد طلب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بوجود لاعب في خط الوسط الدفاعي بسبب ضعف المستوى الذي يقدمه كل من حسام عاشور وحسام غالي في هذا التوقيت.
 
وكان هندريك شارك مع الأهلي في 4 مباريات فقط ولم ينجح في إضافة أي شيء للقلعة الحمراء سواء بتسجيل الأهداف أو صناعة اللعب وحصل على بطاقتين صفراوين .
 
ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة كانون سبورت الغيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الإثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة السويسري رينيه فايلر الذي جاء لتدريب الأهلي خلفا للأورجوياني مارتن لاسارتي الذي ودع بطولة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز اف سي .
 
وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج ليحل محل حسام عاشور الذي يقترب من الاعتزال، وهو نفس المكان الذي تعاقد من أجل مع البرازيلي هندريك في شتاء عام 2015 قبل أن يرحل عن الفريق سريعا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.