الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نهائي كأس مصر.. الزمالك 1- 0 بيراميدز.. أوباما يسجل التقدم

منذ 2 شهر
September 8, 2019, 9:24 pm بلغ
نهائي كأس مصر.. الزمالك 1- 0 بيراميدز.. أوباما يسجل التقدم


زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لأحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر ، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس مصر.
ويدخل الزمالك بتشكيل مكون من " محمد عواد، محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، محمود شيكابالا،مصطفى محمد".
البدلاء: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، محمود الونش، محمد أوناجم، إمام عاشور، خالد بوطيب، عمر السعيد.
وعلى الحانب الأخر يدخل فريق بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من ": أحمد الشناوي- علي جبر- أحمد أيمن منصور- رجب بكار- محمد حمدي- نبيل عماد دونجا- إبراهيم حسن- عبد الله السعيد- إسلام عيسى- إيريك تراوري- جون أنتوي.
في الدقيقة 7 حصل محمود علاء لاعب الزمالك على بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي ضد إبراهيم حسن، لينفذ عبد الله السعيد الكرة ليفشل انتوي في ترجمتها لهدف مبكر.
وأهدر فرجاني ساسي فرصة محققة للزمالك في الدقيقة 12، بعد عرضية من شيكابالا تعامل معاها الحارس أحمد الشناوي بشكل خاطيء كاد يكلف مرماه هدف، لتسقط الكرة أمام ساسي الذي سدد الكرة أعلى العارضة.
وقاد محمود عبد الرازق شيكابالا هجمة خطيرة في الدقيقة 19 بعد تسلمه الكرة من وسط الملعب ليراوغ عدد من اللاعبين ويسدد الكرة التي خرجت بعيدا عن المرمى.
وحصل محمد عبد الغني، مدافع الزمالك على البطاقة الصفراء في الدقيقة 28 بعد تدخل قوي ضد اسلام عيسى لاعب وسط بيراميدز.
في الدقيقة 31 حرم أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، فريق الزمالك من التقدم، بعد عرضية حولها فرجاني ساسي برأسه لكن الشناوي كان لها بالمرصاد وابعدها عن مرماه.
وحاول إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز فك شفرة دفاع الزمالك باستخدام سلاح التصويب عن بعد، ليرسل كرة صاروخية لكن الحارس محمد عواد تصدى لها ببراعة.
الفرصة الأولى في الشوط الثاني كانت للزمالك، بعد تصويبة صاروخية من شيكابالا لكن الحارس أحمد الشناوي تصدى لها ببراعة لتخرج لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 52 ترجم يوسف أوباما سيطرة الزمالك لهدف أول، بعد عرضية سحرية من شيكابالا حولها أوباما لهدف في شباك الحارس أحمد الشناوي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.