موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور في بريطانيا انتحار نجمة قنوات الأطفال الشهيرة

منذ 1 سنه
September 10, 2019, 9:02 am
بلغ

موضوع
توفت نجمة قنوات الأطفال الشهيرة في بريطانيا، ميا ليسيا نيلور، عن عمر 16 عاما، في السابع من أبريل الماضي، وسط تقارير عن إصابتها بنوبة قلبية حينها، ولكن كشفت  تقارير، اليوم الثلاثاء سبب الوفاة. 

وذكر موقع "سكاي نيوز"، أنه بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نيلور، التي كانت تعمل في قناة "CBBC"، قامت بشنق نفسها داخل البيت، بسبب ضغط الامتحانات.

وفي وقت لاحق، جرى الإعلان عن وفاة النجمة، التي كان من المرتقب أن تجتاز شهادة الثانوية العامة، خلال الصيف الجاري.






وقبل الانتحار، تلقى والدا الفتاة اتصالا هاتفيا من المدرسة الثانوية، وجرى إخبارهما  بأن مستوى ابنتهما ليس على ما يرام، وبعد هذا الاتصال، تم منع الفتاة من حضور حفل، وقبل يوم من الوفاة شاهدت فيلما إلى جانب عائلتها، وتضمن العمل مقطعا للانتحار.

وشاركت الراحلة في أعمال أطفال شهيرة، إلى جانب ممثلين بارزين مثل إيميلي أتاك وفلور إيست وتيس دالي، وجسدت دورا في عمل يحكي عن تجربة فتاة انفصل والداها.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play