الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب إيجار سفارتها في المكسيك مـسـاؤئ جديدة لـ قطر الدفع أو الطرد

منذ 1 شهر
September 11, 2019, 6:33 am بلغ
بسبب إيجار سفارتها في المكسيك مـسـاؤئ جديدة لـ قطر الدفع أو الطرد

موضوع
كشفت تقارير إعلامية عن فضيحة جديدة لقطر إذ إنها واحدة من أغنى دول العالم، ورغم ذلك لم تدفع إيجار سفارتها في المكسيك، الواقعة في لوماس تشابولتيبيك، كما طُلب منها إخلاء المقر.

وطالبت الجهة المالكة - عقارات كايخون ديل ويرتو 74- الممثلية الدبلوماسيّة بدفع مبلغ 28 ألفا و74 دولارًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بسبب الإيجارات المتأخرة، كما طالبتها بتسليم المقر الواقع في مونتي كاوكاسو 1505 ، بحسب صحيفة "ريفورما" المكسيكية.

وأفادت صحف مكسيكية بأن دعوى قضائية أشارت إلى أن السفارة القطرية لم تدفع إيجار شهري يوليو وأغسطس، ولذلك طلبوا فسخ عقد الإيجار، الموقع في 1 فبراير 2019. 

وأوضحت أن قطر اختارت هذا المقر منذ سبتمبر 2016، مشيرة إلى حريقا نشب في أحد مكاتب العقار في مارس الماضي بسبب ماس كهربائي.

وتقول صحيفة ريفورما إنها حاولت التواصل مع السفارة للاطلاع على وجهة نظرها بشأن الشكوى التي ستتولاها محكمة العدل العليا في مكسيك العاصمة، لكنها لم تتلقَ أي رد منها.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.