الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ريهام سعيد تنشر فيديو غريب لها منذ قليل وسط اندهاش متابعينها

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 3:43 pm بلغ


View this post on Instagram

Be happy. U only live once. Hamo Mohsen thank u

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on


موضوع 


تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لأزمة كبرى مؤخرا بعد تصريحاتها الأخيرة حول مرضى السمنة، حيث قام المجلس القومى للمرأة بالتقدم ضدها بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام، وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، بناءً على الشكوى، حظر ظهورها على أى وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام، فيما أعلنت ريهام اعتزالها العمل الإعلامى.

وقامت الإعلامية ريهام بسعيد بنشر فيديو لها، من خلال حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وهى تصفف شعرها مستخدمة اكستنشن لتظهر بشعر طويل ولون مختف ولوك جديد.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "كن سعيدا أنت تعيش مرة واحدة فقط".

ولكن الغريب أن الإعلامية ريهام سعيد نشرت نفس الفيديو أربع مرات متتالية فى نفس اليوم، وكل مرة علقت بشكل مختلف منها: "شكرا جمهورى على الفيديو المبهج"، "ولا يهمك كله بيعدي"، "ارضي وحبي نفسك".

وأيضًا علقت قائلة: "مهما يحصل استمد قوتك من الله وحب نفسك واشكر ربنا على النعم. كله بيعدي ولا يهمك".

وجاءت التعليقات كالآتى:

"ايووووووه كده يا روحي منوووورة ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا ريهام قمممممر ما شاء الله"، "تجنني ربنا يحميكي يااااارب"، "قمر يا ريهام. وحشتينا ربنا يحميكي ويكرمك يا رب".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.