الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بيان رسمي يؤكد أن دينا الشربيني زوجة عمرو دياب

منذ 1 شهر
September 12, 2019, 6:51 pm بلغ




بيان رسمي يؤكد أن دينا الشربيني زوجة عمرو دياب
موضوع
وظهر الهضبة خلال الفيديو وهو يغازل دينا الشربيني ويدعوها للصعود بجانبه في أثناء غنائه لأغنية "يوم تلات"، إلا ً أن إدارة أعمال الفنانة الشابة اهتمت بالفيديو أيضا وسلطت الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية، وذكروا تفاصيله وكواليسه في بيان رسمي، كما وصف البيان دينا بأنها زوجة عمرو دياب، وهو يعتبر التصريح الرسمي الأول من أي من الطرفين أو المتحدثين باسمهما؛ عن زواجهما.

وجاء نص البيان: "ظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين ويغني أغنية يوم تلات، التي تم تسريبها مؤخرا، ِ وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: قولي له أنت بالثلاث بنات". ً ويأتي ذلك على خلفية الأنباء التي انتشرت عن الثنائي مؤخرا، بأنهما تشاجرا خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة بالساحل الشمالي، وهو ما لفت أنظار عدد كبير من المتواجدين معهما في نفس المكان. هند البلوشي تكشف زواج دينا الشربيني وعمرو دياب ً بالإضافة إلى ذلك فإن أيضا علاقة الثنائي قد أعادت الحيرة إلى بعض متابعيهما، عن مسمى علاقتهما بعدما نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي، صورة جمعتها بدينا وعمرو في أحد المطاعم، وقالت في تعليقها إنها تقف مع عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني، وهي المرة الأولى التي يتم وصف دينا بهذا اللقب.
تفاصيل دور دينا الشربيني في فيلم كريم عبد العزيز في سياق أخر، تخوض دينا الشربيني تجربة سينمائية جديدة مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حيث تحدثت عن دورها وقالت في بيان رسمي إنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع كريم عبد العزيز، حيث تقوم بدور زوجته، لافتة إلى أن أحداث الفيلم كوميدية عن الزواج بشكله المعاصر، كما سيقوم الفنان ماجد الكدواني بدور شقيقها في العمل

هذا الخبر منقول من : هن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.