الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيرين رضا تكشف حقيقة مشاركتها فى الجزء الثالث من الفيل الأزرق تعرف التفاصيل

منذ 2 شهر
September 13, 2019, 4:38 am بلغ
شيرين رضا تكشف حقيقة مشاركتها فى الجزء الثالث من الفيل الأزرق تعرف التفاصيل

موضوع

شيرين رضا تكشف حقيقة مشاركتها فى الجزء الثالث من الفيل الأزرق تعرف التفاصيل

كشفت الفنانة شيرين رضا عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، والذي يتم التحضير له هذه الأيام.

وقالت شيرين رضا في تصريحات إلى برنامج THE INSIDER: "في الحقيقة لا أعرف شيئا عن فيلم "الفيل الأزرق 3" وفي حال تنفيذه لا أرغب في المشاركة به، وأتمنى أن تنتهي "ديجا" بحادث سيارة أو أن يلتهمها "نائل".

وفي تفسيرها عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثالث من الفيلم أضافت: "تعذبت كثيرا خلال تصوير الفيلم بسبب شخصية "ديجا" ورغم أنها ظهرت لدقائق قليلة فقط خلال الأحداث ولكن التحضير للشخصية كان صعبا، إذ أن رسم التاتو استغرق أكثر من 13 ساعة، وبعدها رسمت تاتو آخر استغرق 6 ساعات أخرى، فضلا عن تصوير الملصق الدعائي للفيلم".

يذكر أن شيرين رضا قد شاركت في الجزئين الأول والثاني من فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز ونيلي كريم وهند صبري وخالد الصاوي، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، حيث يعرض الجزء الثاني من الفيلم في السينمات خلال الوقت الحالي.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.