الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ماذا فعل طفلان على الهواء تلبيه لـ طلب مرتضى منصور من داخل مكتبه فيديو

منذ 1 اسابيع
September 14, 2019, 7:07 am بلغ
ماذا فعل طفلان على الهواء تلبيه لـ طلب مرتضى منصور من داخل مكتبه فيديو

موضوع
شارك المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لطفلين يقفان بجواره داخل مكتبه، ويغنيان للنادي الأبيض أغنية في "التالتة يمين".

ووجه لهما عدة أسئلة عن مدى حبهما لنادي الزمالك، ثم طلب منهما أن يدعوا الله بفوز الزمالك في المباراة القادمة، وعلق منصور على الفيديو المشارك قائلا: "غناء طفلين لنادي #الزمالك فى حضور رئيس النادي مرتضى منصور".

من ناحيته، أعلن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن نادي الزمالك استعد جيدا للقاء المرتقب مع جينيراسيون السنغالي، في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها غدا السبت.

وقال "الغندور" في برنامج "الزمالك اليوم" الذي يقدمه عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن التشكيلة المتوقعة للزمالك هي "محمد عواد، محمود علاء، محمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، وحمدي النقاز، فرجاني ساسي، طارق حامد، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، ومصطفى محمد".

وأضاف لاعب الزمالك السابق أن الغموض فقط في الجبهة اليمني، والتي تدور بين "كريم بامبو، عبد الله جمعة، أحمد زيزو".

 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.