الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لهذا السبب عروس تطعن زوجها بـ سكين المطبخ بعد 23 يومًا من الزواج في الدقهلية

منذ 4 اسابيع
September 15, 2019, 9:31 pm بلغ
لهذا السبب عروس تطعن زوجها بـ سكين المطبخ بعد 23 يومًا من الزواج في الدقهلية

طعنت عروس بالدقهلية، زوجها بـ"سكين المطبخ" بعد 23 يومًا من زواجهما، وفرت هاربة من منزل الزوجية بعدما أصابته بطعنة في الكلى اليسرى، وجرح قطعي في يده وعلى الفور تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي في حالة حرجة، وذلك بعدما اكتشف خيانتها له، وحديثها مع شباب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأت أحداث الواقعة حين تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بوصول "محمد. س. ط"، 32 عامًا، مقيم بقرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي وهو مصاب بطعنة في الكلى اليسرى، وجرح قطعي في يده، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.

وأوضح أقارب الزوج المطعون، أن العروسين تزوجا منذ 23 يومًا، وأنهم صدموا بسماع نبأ طعن الزوج وهروب زوجته، مشيرين إلى أن الزوج كان يعمل في المملكة العربية السعودية منذ سنوات، وأثناء تواجده في الخارج طلب من أهله البحث له عن عروس، وبالفعل خطبوا له "سهلية. ع. ش"، من قرية الكردود، وحين عاد إلى أرض الوطن تزوجها بعد مشاكل قبل الزواج وكان على وشك فسخ خطوبته، إلا أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه.

وتابع أقارب الزوج المطعون، إن الزوج واجه زوجته في يوم الواقعة بحقيقة محادثاتها مع شباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها التوقف عن ذلك، وخرج من الشقة ليشتري كارت شحن ثم عاد، وبمجرد دخوله إلى المنزل طعنته بسكين المطبخ من الخلف في الكلية اليسرى، وحاول الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بقوة فتسببت في إصابته بيده ثم طعنته في صدره ودفعته خارج الشقة بقوة، وعقب نقله إلى المستشفى أجرى له الأطباء عملية استئصال للكلى اليسرى.

واستخرجت مستشفى المنصورة الدولي ترخيصًا لدفن الكلى للزوج المصاب، وأكدت في تقريرها أن المصاب "محمد. س. ط"، قد تم بتر الكلى اليسرى استئصالا كليا لوجود تهتك رهيب بها، وباشرت النيابة العامة في بلقاس التحقيقات واستمعت إلى أقوال شهود الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.