الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​الإصابات وصلت حتى الآن أكثر من «60» .. تسرب الغاز بمصنع بتروكيماويات بجوار مصنع ملابس كازارين بالفيوم .. وسيارات الإسعاف تهرع لإنقاذ العمال

منذ 3 اسابيع
September 16, 2019, 3:51 pm بلغ
​الإصابات وصلت حتى الآن أكثر من «60» .. تسرب الغاز بمصنع بتروكيماويات بجوار مصنع ملابس كازارين بالفيوم .. وسيارات الإسعاف تهرع لإنقاذ العمال


الموجز 
انتقلت سيارات الإسعاف لإنقاذ عشرات العمال بعد اصابتهم بالإختناق، وذلك نتيجة استنشاق غاز متسرب، من مصنع بتدرا للكيماويات بالمرحلة الأولي.
وصرح مصدر مسئول بطوارئ الصحة بازدياد الحالات المصابة، حيث وصل إلى طوارئ مستشفي طامية المركزي 44 عاملا مصابا ووصل إلى مستشفى سنورس المركزي 41 عاملا حتى الآن، حيث وصل كمرحلة اولي من المصابين 60 عاملا تم توزيعهم على سنورس وطامية المركزي في كل منهما 30 لاستيعاب الأعداد، ووصل حتى الآن عدد المصابين 85 عاملا، وخرج منها بعد الإسعافات الأولية 35 مصابا بحالة جيدة بعد وضعهم تحت جهاز التنفس وفقا للبوابة نيوز .
واستقبلت مستشفى طامية المركزي ومستشفى سنورس الحالات المصابة  ، ومن بينهم أكثر من 60 حالة من العمال تحت جهاز التنفس لاستنشاقهم كمية كبيرة من الغاز، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق بحسب جريدة الوفد.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.