الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيسي يشيد بالعلاقات مع الكويت ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي لمصر م

منذ 2 شهر
September 16, 2019, 5:45 pm بلغ
السيسي يشيد بالعلاقات مع الكويت ويؤكد ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي لمصر م

موضوع

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكدًا حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتى الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات البرلمانية المتبادلة بما يساهم في الارتقاء بالتعاون القائم بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، بحضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، واللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى سفير دولة الكويت بالقاهرة.
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، اليوم، إن الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي، وطلب نقل التحيات إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، موجهاً الشكر للشيخ صباح الأحمد وللشعب الكويتي الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتة الأخيرة إلى الكويت.
وأضاف المتحدث الرسمي، أن مرزوق الغانم نقل إلى الرئيس تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، مؤكدًا اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.
كما ثمن رئيس مجلس الأمة الكويتي دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيداً بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.
وأوضح المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد تباحثاً حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، وأكد الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيداً بالدور المهم لدولة الكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.