الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو فاضح يكشف تناقضات محمد علي فى دقائق معدودة

منذ 3 اسابيع
September 17, 2019, 1:49 am بلغ



فيديو يكشف فضح تناقضات محمد علي فى دقائق معدودة
فى أحدث مقطع ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي عن المقاول الهارب محمد علي سخر الإعلامى لؤى الخطيب فى أحدث حلقاته برنامج "لمبة" المذاع عبر فيسبوك من طريقة المقاول الهارب فى التقديم وابتداع الأكاذيب .


وفند لؤي فى برنامجه أكاذيب المقاول الهارب محمد علي بعدما أعلن فى أول فيديوهاته عن الأموال التى سرقها منه الجيش ثم ناقد نفسه بفيديو آخر بأن الجيش لم يسرق منه شيئا قائلا"من نصدق محمد علي ولا محمد علي؟"

وأبرز لؤي تناقضات المقاول الهارب محمد علي فى أكثر من مقطع فيديو بالإضافة إلى اتهام الناس له فى بداية فيديوهاته بأنه فاسد مشيرا إلى المنطق الغريب الذي اعتمد عليه المقاول الهارب فى تبرئة نفسه من هذه التهم الموجهة إليه من الناس.

وتابع أن المقاول الهارب اعترف بنفسه بأنه لايملك مستندات على الفساد يدعي به وكل ما يملكه أن الأماكن التى تحدث عنها موجودة فقط دون إثبات أدنى شبهة فساد.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.