الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيرين عبد الوهاب تكتب تعليق مؤثر بعد أنباء إجهاضها لطفلها

منذ 2 شهر
September 17, 2019, 9:30 am بلغ



موضوع
خرجت أنباء مؤخرًا عن أن شيرين عبد الوهاب فقدت جنينها من زوجها حسام حبيب، و قيل أن شيرين عبد الوهاب عادت من أمريكا إلى مصر، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد أن فقدت مولودها منه في شهره الخامس.
وكتبت شيرين عبد الوهاب تعليق عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، ولما تطرق إلى خبر الاجهاض، وكتبت: " انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.
أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها

وكان خبر شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب تناقلته عدد صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ومنها صفحة "ببارتزي الفنانين"، حيث قيل أن شيرين عبد الوهاب عادت من أمريكا إلى مصر، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد أن فقدت مولودها منه في شهره الخامس.

وكتبت صفحة ببارتزي الفنانين: "ربنا يعوضك يا شيرين، شيرين عبد الوهاب رجعت امبارح الي القاهره بعد رحله وصلت لأكثر من ٣ شهور في أمريكا وده بسبب حملها وانها قررت انها تضع مولودها الجديد هناك، ولكن مع الأسف شيرين فقدت مولودها والحمل لم يكتمل في الشهر الخامس، ورجعت شيرين للقاهره امبارح مع زوجها حسام حبيب وسط حزن كبير جدا من الطرفين".
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.