الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ فشل في اغتصابه .. القصة الكاملة لمقتل طفل قنا ودفنه أسفل عقار تحت الإنشاء

منذ 2 شهر
September 17, 2019, 1:22 pm بلغ
​ فشل في اغتصابه .. القصة الكاملة لمقتل طفل قنا ودفنه أسفل عقار تحت الإنشاء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من تحديد المتهم في قضية قتل الطفل أحمد سيف محمد الأحمر، والذي تغيب عن منزله منذ 4 أيام بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.


وبعد تكثيف من البحث والتحريات، توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إلى خيط القضية، والذي اتضح أن وراءه محاولة التعدي على الضحية، وتم العثور على الجثة مدفونة أسفل عقار جديد تحت الإنشاء.

خيوط القضية:

الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد ايهاب، مفتش مباحث قنا، والرائد محمد مغربي، رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب أحمد حماد، معاون أول مباحث البندر، تتبعت الخيوط، والتي حبكتها سويًا وبعد إلقاء القبض على بعض الأشخاص التي أشارت لهم أصابع الاتهام، توصلت التحريات إلى الجاني الحقيقي، والذي اتضح أنه حدث، يدعى "ع.أ.م"، 16 عامًا، وهو نجل حارس العقار، وذلك بعد فحص كل كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة.

وقال المتهم، خلال تحقيقات المباحث، إنه قام باستدراج المجني عليه، بحجة اللعب سويًا، وذلك أثناء عبوره بالمنطقة لجلب بعض احتياجات المنزل، إلا أن الطفل رفض بحجة تأخره على أسرته، إلا أن الأول ألح عليه الطلب.

نوايا شيطانية:

وتبينت نوايا الجاني الشيطانية، حينما ذهب البريء مع المتهم، ليباغته بالإمساك به من الخلف، في محاولة للتعدي عليه جسديًا، إلا أن صراخ المجني عليه أفسد ذلك المخطط، ليقوم بالمقاومة، ويحاول الثاني الإمساك به، إلا أنه لم يفلح، فيقوم المتهم بخنقه بسلك كهرباء، ويسقط من الطابق الثاني على الأرض.

دفن الجثة:

ويشير المتهم، إلى أنه ذهب إلى الاسفل لمعرفة ما حدث له، إلا أنه فوجئ بالدماء قد غطت المكان، ولفظ أنفاسه الأخيرة، ليقوم بعد ذلك بإلقاء الرمال فوق الجثة لدفنها، وإزالة كافة الأدلة على الواقعة، وفي النهاية قام بوضع باب خشبي فوقها لعدم التعرف على علامات السقوط.

وقام المتهم بعد ذلك بإلقاء "ملابس وشبشب" المجني عليه، في منزل الجيران، لإخفاء كافة الأدلة، وبعدها مضى في طريقه إلى المنزل وكأنه حمل وديع، بعد أن تملك روحه الشيطان، وقام بارتكاب واقعة آثمة، ولها نوايا شيطانية، حتى توصلت الأجهزة الأمنية إلى ملابسات الحادث، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وكشف ملابساتها.

بلاغ اختفاء:

وكانت الأجهزة الأمنية بإشراف مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، قد تلقى إخطارًا يفيد العثور على جثة أحمد سيف محمد الأحمر، 11 عامًا، طالب، بعد تغيبه منذ 4 أيام، وذلك عقب أداء الطفل صلاة الجمعة الماضية، أسفل منزل بمنطقة السوق الفوقاني.

وأتى ذلك على خلفية قيام والد الضحية بتقديم بلاغ يفيد تغيب نجله بعد أن توجه إلى منطقة السوق الفوقاني التي تبعد عن المنزل أقل من 100 متر لشراء بعض الخضروات إلا أنه لم يعد للمنزل بعدها.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.