الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بركات يكشف سبب طرده من حسام البدري في غرفة لاعبي النادي الأهلي.. فيديو

منذ 2 شهر
September 18, 2019, 1:16 am بلغ
بركات يكشف سبب طرده من حسام البدري في غرفة لاعبي النادي الأهلي.. فيديو


كشف محمد بركات نجم النادي الأهلى السابق، عن موقف طريف أجبر حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى على طرده من غرفته، خلال تواجد الثنائى فى القلعة الحمراء.

وأضاف "بركات" فى تصريحات تليفزيونية خلال استضافته على قناة الأهلى أمس الثلاثاء قائلاً: "ذات مرة طلب حسام البدرى الاجتماع باللاعبين الكبار فى النادى الأهلى، وحضر البدرى للاجتماع بـ"شبشب حمام"، وبعد وقت طويل من المحاضرة بمنتهى الجدية فاجأته قائلاً: بص يا كوتش أنا مش متقبل منك حاجة يا كابتن حسام بالبتاع اللى انت لابسه فى رجلك ده".

تابع بركات: "حينها اضطر البدرى لطردى من غرفة الاجتماع حيث وجد ردى لا يتناسب مع جدية الموقف".

ويحظى الزئبقى محمد بركات بجماهيرية عريضة وتاريخ كبير مع النادى الأهلى، حيث حصل مع المارد الأحمر على عدد كبير من البطولات هى 7 ألقاب دوري، ولقبين في كأس مصر، 5 ألقاب في السوبر المصري، و4 في دوري أبطال أفريقيا و3 في السوبر الأفريقي، إضافة إلى لقب وحيد مع المنتخب هو بطولة أمم أفريقيا 2006.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.