الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بـ المباركة والتشهير والخلع.. فنانة شهيرة تنتقم من زوجها بعد علمها بخطبته من أخرى

منذ 4 اسابيع
September 18, 2019, 12:20 pm بلغ



رنا الأبيض  فنانة سورية بارعة الجمال، لها شهرة واسعة في الوطن العربي وملايين المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي بفضل ما تتمتع به من جمال ساحر وإطلالات بديعة، لكنها فاجأت جمهورها عبر "إنستجرام" بفعل غريب تجاه زوجها.

رنا الأبيض، الفنانة السورية، متزوجة منذ 13 عاما من شخص يدعى وائل دباس، لكنها تفاجأت بخطبة زوجها سرا من فتاة أخرى تدعى شيرين عقاد، فكان لها تصرف من نوع آخر لم يتوقف على المخالعة بالتراضي بل وصل إلى حد التشهير بالزوج.

قصة خيانة زوج رنا الأبيض

بدأت رنا الأبيض بتسريب محادثة مع خطيبة زوجها "شيرين" تستفهم منها عن خطبته لها، ومع ردود شيرين غير المباشرة بعثت لها رنا الأبيض صور من تحاليل طبية وقالت لها: "هذه التحاليل الطبية له حتى تعالجيه"، وأضافت أن لها عنده مبالغ مالية وطالبته بإرجاعها، واختتمت محادثتها قائلة: "صحتين وهنا على قلبك"، فيما يعني بالمصري "اشبعي بيه".
لم تكتف رنا بذلك، بل فاجأت متابعيها على موقع "إنستجرام" بنشر صورة تبعث من خلالها تهنئة عبر أحد المواقع الإخبارية لزوجها تهنئه على خطبته من شيرين عقاد، حيث كتب الموقع: "إن الفنانة رنا الأبيض تتقدم من خلالنا بتهنئة لـ زوجها وائل مباركة بخطوبته من الآنسة شيرين عقاد"، كما نشرت صورة لزوجها مع خطيبته الجديدة.

رنا الأبيض تنتقم من زوجها

الخطوة الأخيرة من رنا الأبيض في طريق الانتقام؛ كانت من خلال نشر وثيقة مخالعة بالتراضي، عبر صفحتها في "فيس بوك" للرد على من يشيعون أن الخلع قد حدث قبل علمها بخطوبة زوجها.

وكتبت رنا الأبيض: "إلى من يهمه الأمر من أصحاب الصفحات المزورة، هذه ورقة مخالعتي من السيد وائل الدباس بتاريخ 9/9/2019، تعليقًا على إنه مطلقها من زمااااان (قال وحطون بالصورة فإن كنتم تعلمون فهي مصيبة وإن كنتم لا تعلمون فالمصيبة أكبر) وما بعرف مين الفاسق فينا فهل تبينتوا الآن؟".

وأضافت: "بالفعل لا تقل حسبي ونسبي قل فعلي وعملي، بتشكر كل من تعاطف معي بكلمة فيها إنسانية من عيلتي الكبيرة ببلدي من أهلي وناسي وأصدقائي القريب منكم والغريب، وما بتمنا حدا يعيش مرارة موقفي، وبتمنى للعريسين حياة سعيدة وسامحونا".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.