الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة .. حكايه حفيده عادل امام مع مينا مسعود واول صورة لهم

منذ 3 اسابيع
September 18, 2019, 9:56 pm بلغ
بالصورة .. حكايه حفيده عادل امام مع مينا مسعود واول صورة لهم


نشر المخرج الكبير رامي إمام، صورة لابنة شقيقته سارة مع الممثل العالمي مينا مسعود.

وكتب رامي إمام: "عندما يكون لديك حلم . تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل البالغة من العمر 11 عاما، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر".

وأضاف رامي إمام: "وعدها والدها أحمد مقبل بأنها إذا فقدت بعض الوزن، فيمكنها مقابلة نجم هوليوود المصري مينا مسعود، في مصر قبل مهرجان الجونة السينمائي، هالة عملت بجد على حلمها وفقدت الكثير من وزنها وأخيراً قابلت مينا مسعود اليوم".

وتابع رامي إمام: "هالة، أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف، أحمد مقبل، أنت أب عظيم، مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهم لأجيالنا، ربنا يحفظك".

ووصل النجم المصرى الكندى العالمى مينا مسعود بطل فيلم ديزنى"Aladdin" إلى القاهرة اليوم الأربعاء، ليقوم بجولة سياحية يزور فيها عددا من الأماكن الأثرية فى مصر بصحبة عائلته، على أن يتجه إلى الجونة غدًا – الخميس – لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، باعتباره ضيف شرف هذه الدورة.


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.