الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تدخلي في الأزمة أحرج الخطيب رئيس الزمالك مرتضى منصور مؤمن زكريا شكرني

منذ 3 اسابيع
September 19, 2019, 9:55 am بلغ
تدخلي في الأزمة أحرج الخطيب رئيس الزمالك مرتضى منصور مؤمن زكريا شكرني

موضوع
كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن تلقيه اتصالاً من مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي شكره خلالها على مبادرة تكفله بعلاجه، وذلك على حد قوله.
وفي تصريحات لبرنامج الزمالك الرسمي على قناة "الحدث اليوم" قال مرتضى منصور :"لم أتحرك في أزمة مؤمن زكريا إلا بغرض الخير والمساهمة في حالة إنسانية".
وكان مؤمن زكريا قد كشف عن مرضه من خلال لقاء تلفزيوني لم يكن قادراً خلاله على التكلم بصورة طبيعية بسبب معاناته، ليكسب تعاطف الملايين بعدها.
وأضاف مرتضى منصور :"الخطيب لم يتحرك في أزمة مؤمن زكريا من أجل حلها إلا عندما تدخلت وتسببت في إحراجه".
وتابع رئيس الزمالك :"لم يكن هدفي في البداية إحراج الخطيب أو أن أخطف اللقطة مثلما قال أحدهم، وإنما كان الهدف إنساني بالدرجة الأولى".
وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن تكفله بعلاج مؤمن زكريا في الخارج، قبل أن يصدر النادي الأهلي بياناً بتكفله بعلاج لاعبه بقرار سابق لم يكن معلن.
وأنهى مرتضى منصور :"مؤمن اتصل بي هاتفياً وشكرني على موقفي، فهو من أسرة نادي الزمالك، ودخل بيتي وجلس مع أبنائي أحمد وأمير، وانتقاله للأهلي كان للحصول على أموال أكثر فقط".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.