الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. شعب طما يودع القمص يسى بعد خدمة استمرت لـ 32 عامًا

منذ 3 اسابيع
September 19, 2019, 12:06 pm بلغ
بالصور.. شعب طما يودع القمص يسى بعد خدمة استمرت لـ 32 عامًا

بالصور شعب طما يودع القمص يسى بعد خدمة استمرت لـ 32 عامًا
رحل عن عالمنا فجر أمس الأربعاء، القمص يسى القس عبد المسيح كاهن كنيسة القديس الأنبا شنوده الصاوي بمدينة طما، عن عمر قارب 61 عامً.

وذلك بعد خدمة كهنوتية ورعوية امتدت لما يقارب الـ 32 سنة. والأب الراحل من مواليد مدينة طما، محافظة سوهاج، حيث وُلد في 17 يونيو عام 1958، وتخرج في الكلية الإكليريكية، وسيم كاهنًا في 12 يونيو 1987 بيد مثلث الرحمات المتنيح الأنبا فام أسقف طما السابق ونال رتبة القمصية في 25 مايو 2005 م. صلى طقس تجنيزه التي أقيمت أمس بكنيسته نيافة الأنبا إسحق أسقف الإيبارشية وشاركه مجمع آباء كهنة الإيبارشية وعدد من الآباء من الإيبارشيات والأديرة المجاورة.

من جانبه تقدم البابا تواضروس الثاني، بخالص العزاء لنيافة الأنبا إسحق أسقف إيبارشية طما وتوابعها ولمجمع كهنة الإيبارشية في نياحة الأب الموقر القمص يسى القس عبد المسيح كاهن كنيسة القديس الأنبا شنوده بطما، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة طالبًا لنفس الأب الراحل النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.