الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصورة ضبط لص وتلقينه علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة

منذ 3 اسابيع
September 19, 2019, 6:15 pm بلغ
بالصورة ضبط لص وتلقينه علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة

موضوع
بالصورة ضبط لص وتلقينه علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من ضبط لص عقب تلقينه علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة بقرية منشأة الأمراء بالمحلة الكبري وتم ربط المتهم بواسطة الأيدي والأرجل وتوثيقه فى أحد الأعمدة قبل تسليمه الى رجال الشرطة قبل قتله.

تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ بتمكن العشرات من شباب قرية منشأة الأمراء من ضبط متهم بسرقة أحد المنازل.

كما باشرت القيادات الأمنية برئاسة المقدم عمرو الحو رئيس مباحث فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ للوقوف على الحادث.

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية أنه تم توثيق "اللص " "م .ن " مقيم بقرية الناوية بمركز سمنود بالحبال من الخلف بالأيدي بأحد أعمدة الإنارة ودشن له علقة ساخنة بالأرجل والأيدي قبل سرقته منزل سكنه وتثبيت أحد المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابات المختصة للتحقيق فى الوقائع المشار إليها.


christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.