الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة .. فنان شهير يعلن خطوبته علي فنانه في مهرجان الجونه ويفاجئ الجميع

منذ 2 شهر
September 20, 2019, 10:35 am بلغ
بالصورة .. فنان شهير يعلن خطوبته علي فنانه في مهرجان الجونه ويفاجئ الجميع

موضوع


فراج أعلن عن احتفاله مؤخرا بخطبته على الممثلة بسنت شوقى، مشيرا إلى أنه سيشاهد فيلم "لما بنتولد" خلال المهرجان لأنه البطولة السينمائية الأولى لبسنت.
فيلم "لما بنتولد" يعتمد على البطولة الشبابية ويضم من الفنانين عمرو عابد، ابتهال الصريطى، أمير عيد، بسنت شوقى، دانا حمدان، محمد حاتم، سلمى حسن، حنان سليمان وضيف شرف سامح الصريطى وتأليف الراحلة نادين شمس فى آخر سيناريوهاتها وإخراج تامر عزت وكلمات وألحان الاغانى أمير عيد موسيقى وتوزيع الأغانى شريف الهوارى.
الفيلم يتناول 3 قصص مختلفة لكل قصة موضوعها الخاص، ومن ضمنهما قصة شاب يبحث عن الهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طول الأحداث إقناعه إلى أن تحدث مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تمامًا، كما يحمل الفيلم قصة فتاة مسيحية، تخوض تجربة عاطفية مع شاب مسلم، ليقابلوا من خلال ذلك العديد من العقبات التى ستتحول لشكل واقعى فى آخر أحداث العمل.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : مبتدأ











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.