الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بسكين مطبخ .. القبض على المتهمين بذبح زوجين داخل شقتهما في الفيوم

منذ 1 شهر
September 22, 2019, 9:33 am بلغ
بسكين مطبخ .. القبض على المتهمين بذبح زوجين داخل شقتهما في الفيوم


ألقت أجهزة البحث الجنائي في الفيوم، اليوم السبت، القبض على 3 متهمين شاركوا في ذبح مسن بالمعاش، وزوجته داخل شقتهما في مساكن حي جنوب بمدينة الفيوم.

وتلقى اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد محمد حافظ الحنبولي نائب مأمور قسم شرطة الفيوم ثان، بالعثور على جثة "فرحات أحمد يوسف" 76 سنة، على المعاش، وزوجته "نور الهدى عبدالغني" 67 سنة، ربة منزل، مذبوحين داخل شقتهما في مساكن حي جنوب بمدينة الفيوم.

وتبين من التحريات التي يقودها الرائد محمد سيد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، أن الزوجين يقيما بمفردهما بشقة مملكوكة لهما بمساكن حي جنوب، وأنهما لم يتمكنا من الإنجاب.

وأوضحت التحريات أن الزوجة تجمع مبالغ مالية بنظام "الجمعية" بمبالغ كبيرة شهريًا، وأن وراء واقعة ذبح الزوجين 3 متهمين يقيمون في المنطقة نفسها، وأنهم طرقوا باب شقة المجني عليهم، وعندما فتحت لهم الزوجة، اقتحموها وأحضر أحدهم سكين من داخل المطبخ، ذبح به الاثنين الآخرين الزوجين، وسرقوا مبالغ مالية كانت في البيت، ثم أغلقوا باب الشقة وفروا هاربين.

وألقي القبض على المتهمين، وأخطرت نيابة بندر الفيوم التي تتولى التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.