الحق والضلال الحق والضلال
البحث


متروالانفاق يصدر بيان عاجل عن حقيقه وجود سيده تحمل سلاح وتهدد المواطنين بمحطه السادات

منذ 2 شهر
September 23, 2019, 6:52 pm بلغ
متروالانفاق يصدر بيان عاجل عن حقيقه وجود سيده تحمل سلاح وتهدد المواطنين بمحطه السادات

موضوع
متروالانفاق يصدر بيان عاجل عن حقيقه وجود سيده تحمل سلاح وتهدد المواطنين بمحطه السادات

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إنه لم تحرر أي بلاغات بخصوص تهديد سيدة للمواطنين بالسلاح في محطة مترو “السادات“، بالخط الثاني.
وأضاف عبد الهادي خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن حركة المترو تسير بشكل طبيعي، ولم يحدث أي أعطال صباح اليوم، بالخط الثاني.
وترددت أنباء صباح اليوم الاثتين، تفيد بأن سيدة تحملاً سلاحاً نارياً، قامت بتهديد وترويع المواطنين في محطة مترو “السادات”، باستخدام السلاح.
وزير النقل: نستهدف توطين الصناعة وتلبية احتياجات السكة الحديد والمترو محليا
وفى وقت سابق أجرى وزير النقل كامل الوزير، يرافقه الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسفير المجر بالقاهرة بيتر كيفك، جولة تفقدية لمصنع “سيماف” التابع للهيئة العربية للتصنيع؛ للوقوف على القدرات التصنيعية للمصنع، وتفقد خطوط الإنتاج المتطورة الموجودة فيه، وخطوات تعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة.
وتفقد وزير النقل خطوط الإنتاج بدءا من ورشة تجميع عربات البضائع، حيث يقوم مصنع “سيماف” بتصنيع وتوريد 140 عربة سكة حديد لنقل البضائع (125 عربة سطح حاويات، و15 عربة سبنسة) لصالح هيئة السكك الحديدية.
وأكد وزير النقل على ضرورة الارتقاء بالجودة والخدمة المقدمة للجمهور، والإسراع في معدلات تصنيع وتوريد عربات البضائع لزيادة المنقول من البضائع عبر السكك الحديدية؛ لتخفيف الأعباء على الطرق، وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية.
مترو الأنفاق
وأشار الوزير إلى انتهاء مصنع “سيماف” من تصنيع 10 عربات بضائع سيتم توريدهم لهيئة السكك الحديدية، و25 عربة بضائع أخرى سيتم استلامهم نهاية هذا الشهر، على أن يتوالى استلام 25 عربة بضائع كل شهر لتلبية كل الاحتياجات من عربات البضائع.
ولفت إلى أنه جاري تصنيع عربة نقل بضائع قلاب سيجرى عليها اختبارات ليتم التعاقد عليها من قبل هيئة السكك الحديدية بعد إجازتها فنيا، كما شاهد الوزير خلال الجولة نماذج من الكراسي والشبابيك الخاصة بالعربات المطورة والمميزة، حيث أكد على سرعة الانتهاء من تحسين وتطوير 200 عربة درجة ثالثة للركاب يتم تحسينهم بالمصنع؛ للإسهام في تحسين الخدمة المقدمة للركاب.
لارتفاع درجات الحرارة المترو يقرر تخفيض سرعة قطارات الخطين الأول والثاني
هذا الخبر منقول من : القاهره 24






 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.