الحق والضلال الحق والضلال
البحث


علي الهواء .. بالفيديو ولاول مره منذ 8 سنوات ما تقوم ببثه الجزيره الان من السويس مفاجأه

منذ 1 شهر
September 23, 2019, 10:15 pm بلغ




بهتافات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، أجبر أبناء مدينة السويس الباسلة قناة "الجزيرة" القطرية، المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، على إذاعة مظاهرة داعمة للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش المصري، في مشهد نادر الحدوث على شاشة القناة القطرية التي طالما تبث التحريض والتحريفات.
وردد المتظاهرون الذين حملوا أعلام مصر: "بنحبك يا سيسي، والجزيرة فين السوايسة أهم، وكمل المشوار يا ريس، السوايسة معاك يا ريس، السيسي يا عمهم يا حارق دمهم"، وغيرها من الهتافات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.
وفي محاولة من قناة الجزيرة لـ"دس السم في العسل"، ومحاولة تشويه المظاهرة المؤيدة بعنوان مضلل، وصفتها بأنها "مظاهرة مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أخرى معارضة"، لتصور الأمر وكأنها جاءت للرد على متظاهرين معارضين للدولة المصرية، وهو ما يطرح تساؤلا: "هل تركت الجزيرة المظاهرات المعارضة وأذاعت المؤيدة لمدة 18 دقيقة متواصلة؟".
إذاعة المظاهرات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، جاء كاعتراف ضمني من القناة أنه لا يوجد مظاهرات معارضة من الأساس، ولو أن القناة وجدت متظاهرا واحدا معارضا للدولة، لفتحت له الهواء مباشرة، ونصبت له الاستوديوهات والمحللين ونقلت عنها مواقع وصفحات الإخوان.
حيل وألاعيب وموضوعية مصطنعة من "الجزيرة" لاستعادة الثقة المفقودة
من جانبها قالت الدكتورة ليلى عبدالمجيد، عميد كلية الإعلام سابقا، إن عرض قناة الجزيرة فيديو لمظاهرة مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي جاء بعد اعتذارها عن بث فيديو مفبرك، زعمت أنه من مظاهرة مناهضة للرئيس، ما هي إلا محاولات لاستعادة جزء من الثقة المفقودة فيما تقدمه القناة.
وأضافت عبدالمجيد لـ"الوطن" أن ما قامت به ليس إلا موضوعية مصطنعة، ومحاولة للظهور بمظهر القناة التي تقدم الصورة كاملة أمام مشاهديها، كما أنها تحاول تجميل صورتها المهتزة والتي ازدادت سوءً بعد افتضاح كذبها وزيفها وتحريفها بشكل كبير خلال اليومين الماضيين.
وأكدت الخبيرة الإعلامية أن بث القناة القطرية فيديوهات مؤيدة للرئيس واعتذارها عن الفبركة، ليست تراجعًا عن سياستها ضد مصر ورئيسها وشعبها، وأنه مجرد حيل وألاعيب وفخ لجذب الجمهور نحوها، ومن ثم تبث سمومها مرة أخرى، حيث أثبتت القناة دومًا في جميع الموقف الصعبة أنها تتخذ صف أعداء مصر ولا تحيد عنه أبدًا.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.