الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كيف غيرت دينا الشربيني حياة عمرو دياب؟

منذ 2 شهر
September 26, 2019, 11:26 am بلغ
كيف غيرت دينا الشربيني حياة عمرو دياب؟

ا
يعيش الفنان عمرو دياب حالة من الحب مع شريكة حياته الفنانة دينا الشربيني، أثرت على حياته بشكل إيجابي جدًا، فأصبح يظهر في الكثير من الأماكن العامة معها، كما طرح العديد من الأغاني الرومانسية التي تتميز بالحيوية الشديدة، وطرح عمرو أغنية بعنوان "تحيرك" من البومه الجديد "أنا غير"، وقد وصفت الحالة التي يعيشها بشكل كبير جدًا.

وتقول كلمات الأغنية: "تحيرك تغيرك تخليك ترجع العمر اللي فات وتعيشه تاني منورة وسكرة توديك دنيا تانية تلفها وتيجي في ثواني دي بالنسبالي، جنة اتفتح بابها نعمة القدر جابها ورزقني أسبابها قريبة وطيبة يا سبحان اللي جابها في وقتها وعوضني بيها دي فرحتي، وصاحبتي معنديش حيلة من غيرها وماليش خير إلا فيها".

"تحيرك" كلمات محمد القياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع طارق مدكور، ويعد هذا هو التعاون الأول لعمرو دياب مع كل من الشاعر والملحن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.