الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​جدتها ولعت فيها.. بتر قدم جنة طفلة التعذيب.. والأطباء تكشف تعرضها للاغتصاب

منذ 2 شهر
September 26, 2019, 4:17 pm بلغ
​جدتها ولعت فيها.. بتر قدم جنة طفلة التعذيب.. والأطباء تكشف تعرضها للاغتصاب

christian-dogma.com
لم يكن لها نصيب من اسمها جنة ابنة محافظة الدقهلية صاحبة الـ 5 سنوات، والتي تحولت حياتها إلى جحيم على يد جدتها التي عذبتها بالكي حتى وصل بها الحال إلى سرير مستشفى المنصورة الدولي داخل العناية المركزة.

بدلا من أن تكون حياتها مليئة باللعب، تحولت إلى مأساة على مدار 5 سنوات، وذلك بعد خلافات بين والدتها الكفيفة ووالدها، لينتهي بها المطاف للعيش مع جدتها لوالدتها لرعايتها بعد طلاقهما.

وصلات من التعذيب بالكي يوميا بتسخين آلة حادة، كان جزاء الطفلة لتبولها لا إراديا، حيث تخلت الجدة عن مشاعر الإنسانية وحولت حياة "جنة" إلى نار تكوى بها أعضاءها التناسلية باستمرار وقدميها.

وبعد أيام من التعذيب، كادت جنة أن تفقد حياتها، ولم تجد الجدة سوى التوجه بها إلى المستشفي في محاولة لإطفاء النار التي أشعلتها في جسد حفيدتها، وتوجهت بها إلى مستشفى شربين الذي قام بتحويل الطفلة إلى مستشفى المنصورة الدولي لسوء حالتها، حيث كانت مصابة بحروق فى مناطق حساسة بجسدها وكدمات وتورم شديد.

وكشف الأطباء بالمستشفي عن كارثة جديدة، حيث أكد مصدر طبي أن الطفلة مصابة بتهتك شديد فى أعضائها التناسلية، مما يوحي أن هناك سببا آخر تسبب فى حرقها بهذا الشكل القاسى، وربما تعرضت لاغتصاب، وسيظهر ذات تقرير الطب الشرعى إضافة لحروق وكدمات بجسدها، مشيرا إلى أن الحالة حرجة.

أبلغ الأطباء الشرطة وتم تحرير محضر لجدتها واحتجازها وحبسها بقسم الشرطة، وبسؤال جدها لوالدها "سمير. م"، اتهم جدتها لوالدتها "صفاء. ع"، بالقيام بذلك، والتعدى عليها وتسخين آلة حادة وكيها بمنطقة حساسة لتبولها اللا إرادى.

وفي حالة حرجة، احتجزت الطفلة جنة داخل مستشفى المنصورة الدولي، حيث أجرى فريق طبي جراحة دقيقة للطفلة وتم بتر قدمها.

وأكد الدكتور عبد الوهاب السعدنى، رئيس قسم الأطفال بمستشفى المنصورة العام الجديد، أن الطفلة ترقد الآن فى العناية المركزة، وأن حالتها مطمئنة ولا صحة لما أشيع عن وفاتها.

وقال عبد الوهاب السعدنى إنه تم إجراء عملية جراحية دقيقة لها نتج عنها بتر بالقدم، وسوف يتم تركيب جهاز تعويضى لها فور استقرار حالتها وخروجها، مشيرا إلى أنها بدأت فى التحدث والوعى الكامل.
  christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.