الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البنك المركزى يعلن أستثناء هذة الفئــة من أنخفاض أسعار الفائدة

منذ 1 شهر
September 26, 2019, 6:32 pm بلغ
البنك المركزى يعلن أستثناء هذة الفئــة من أنخفاض أسعار الفائدة

صورة أرشيفية

البنك المركزى يعلن أستثناء هذة الفئــة من أنخفاض أسعار الفائدة
أكد مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري أنه لن يتم خفض الفائدة على الأوعية الإدخارية " الشهادات| للأفراد بالبنوك على خلفية قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي خفض الفائدة على الإيداع والاقراض بنسبة 1 في المائة اليوم.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الأوعية الإدخارية للافراد مثل شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت والمتغير ستبقى كما هي وفق ما أعلنته البنوك الشهر الماضي.

وكان البنك الأهلى حدد الشهر الماضي أسعار الفائدة على شهادات الادخار البلاتينية لمدة 3 سنوات بواقع 14 في المائة و25ر14 في المائة على الشهادات ذات العائد الشهري والربع سنوي على الترتيب، كما حدد بنك مصر الفائدة على شهادات الثلاث سنوات ذات العائد الشهري عند 14 في المائة وعند 5ر14 في المائة للشهادات ذات العائد المتغير.

وقررت لجنة السياسات بالبنك المركزي المصري اليوم خفض الفائدة على الايداع والاقراض بنسبة 1 في المائة لتصل إلى 25ر13 في المائة , 25ر14 في المائة على الترتيب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.