الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل إصابة 33 شخصا فى حادث إنقلاب أتوبيس بطريق أسوان

منذ 1 شهر
September 28, 2019, 4:19 pm بلغ
عــاجل إصابة 33 شخصا فى حادث إنقلاب أتوبيس بطريق أسوان

صورة أرشيفية

عــاجل إصابة 33 شخصا فى حادث إنقلاب أتوبيس بطريق أسوان

مازال مسلسل نزيف الدماء يستمر على الطرق السريعة بوقوع العديد من الحوادث التى تأتى فى أغلب الأحيان بسبب السرعة الجنونية أو عدم سيطرة سائق المركبة أو العربة أو السيارة نتيجة غفوة أو خلاف ذلك ، فتحدث الكارثة بإذهاق أرواح الأبرياء أو تعرضهم لإصابات متفرقة بالجسم .

وفى هذا الصدد رصدت " صدى البلد " حادث إصابة 33 شخصا فى حادث إنقلاب أتوبيس للركاب كان يقل عددًا من المسافرين إلى السودان على طريق أسوان / أبو سمبل الدولى .

وكان مرفق إسعاف أسوان تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى مدير المرفق قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث إنقلاب أتوبيس ركاب على طريق أبو سمبل الدولى بالقرب من الكيلو 175، وعلى الفور توجهت 15 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين .

وقد أسفر الحادث عن إصابة 33 شخصًا من المسافرين إلى السودان ، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو سمبل الدولى، لتلقى العلاج اللازم بعد تعرضهم لإصابات ما بين جروح وكدمات وكسور.

وتبين أن من بين المصابين مروة مجدى وعاطف حسين والصادق صديق وهناء موسى ومحمد حسين وحسين الحاج وأمجد كمال وأباذر على وأحمد عكاشة وخالد القاضى ومحمد عمر وخلف الله على وسلمى صادق وبشير أبو بكر ومحمد أدم ومبارك مختار وصابرين محمد وسماح عوض ومحمد عثمان وهنادى عطا وصديق عمر وأفراح محمد وشفيق خالد ومسره عثمان وهنادى إسماعيل وندى إسماعيل .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.