الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الشرطه تنقذ الموقف بعد خناقه جزارين بالاسلحه البيضا بكل انواعها ترهب سكان الجيزه

منذ 1 شهر
September 28, 2019, 8:15 pm بلغ
الشرطه تنقذ الموقف بعد خناقه جزارين بالاسلحه البيضا بكل انواعها ترهب سكان الجيزه

موضوع
الشرطه تنقذ الموقف بعد خناقه جزارين بالاسلحه البيضا بكل انواعها ترهب سكان الجيزه
كشفت تحريات رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن خلافات سابقة وراء نشوب مشاجرة بين عدد من الجزارين بمنطقة ساقية مكي، بنطاق قسم شرطة الجيزة، غرب محافظة الجيزة.

كان نجح رجال مباحث الجيزة، في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدد من الجزارين، بمنطقة ساقية مكي، بمنطقة الجيزة، غرب المحافظة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتمكنت القوات من القبض على طرفي المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أسامة عبد الفتاح رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغا للمقدم مصطفي كمال رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ووجود مصابين بمنطقة ساقية مكي بنطاق القسم.

وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة إنتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، والسيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث بولاق الدكرور والجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الجزارين بالمنطقة بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وضبط 4 من طرفيها، وإقتيادهم إلى ديوان القسم، كما تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم.

وبمواجهة المتهمين أقروا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بما توصلت إليه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.