الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما اشترطه عمرو دياب أثناء وجوده في حمّام سباحة مع دينا الشربيني!

منذ 2 شهر
September 29, 2019, 10:32 pm بلغ
شاهد ما اشترطه عمرو دياب أثناء وجوده في حمّام سباحة مع دينا الشربيني!

موضوع
شاهد ما اشترطه عمرو دياب أثناء وجوده في حمّام سباحة مع دينا الشربيني!
اختتمت أعمال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السّينمائيّ مساء الجمعة، غير أنّ الحديث عن إطلالات النجمات، وتصرّفات النجوم لم تهدأ إلى الآن، والتي وقعت خلال فعالياته على مدار الأيام القليلة الماضية. وكشفت مصادر فنيّة أنّ من بين الكواليس التي لفتت الأنظار هو عدم افتراق الثنائيّ المصريّ عمرو دياب ودينا الشربيني منذ وصولهما إلى مدينة الغردقة معًا، وكانا يقضيان طوال وقت الظهيرة في حمام سباحة أكبر فنادق الجونة الذي يمكث فيه كبار النجوم العالميين، مثل مينا مسعود. وأوضحت المصادر أنّ الهضبة اشترط لحظة وجوده في حمام السباحة بعدم وجود أيّ شخص آخر، ووضع حراسات خاصّة لعدم مرور أيّ شخص أو التقاط صور وهو برفقة دينا الشربيني.
كما كان النجمان يظهران في الأوقات الأخرى بأحد اليخوت في منطقة المارينا بالجونة. في المقابل؛ نشرت الممثلة المصرية بسمة صورة سيلفي تجمعها بالفنان عمرو دياب ودينا الشربيني من حفله في الجونة على هامش المهرجان، علّقت عليها: “وأخيرا صورة مع الهضبة بنفسه”، كما حضر الحفل النجوم: ليلى علوي، والهام شاهين، وشيرين رضا، ويسرا، وهند صبري، وحلا شيحة، وباسم سمرة، وتامر حبيب، وأحمد رزق، ونجلاء بدر، وآسر ياسين.
christian-dogma.com
وفي سياق آخر؛ كشفت دينا الشربيني، عن مفاجأة على هامش الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السّينمائيّ، وأعلنت أنّها بدأت التحضير للجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس”، الذي عرض في شهر رمضان. وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها الغامرة بأنّ الجزء الثاني سيكون من تأليف السيناريست، تامر حبيب. ومسلسل “زي الشمس” من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.


نفلا عن مزمز












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.