الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد شائعات واقعة الطفلة جنة ..قرار عــاجل من القضاء الأعلى

منذ 1 شهر
September 30, 2019, 5:51 pm بلغ
بعد شائعات واقعة الطفلة جنة ..قرار عــاجل من القضاء الأعلى

بعد شائعات واقعة الطفلة "جنة"قرار عــاجل من القضاء الأعلى
قرر مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار عبدالله عصر، مخاطبة رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي برامج أو صحف من تناول موضوعات بقضايا محل تحقيقات أو محاكمات.

وحسب بيان رسمي من مجلس القضاء الأعلى، اليوم الإثنين، فأن القرار جاء نظرًا لما أثير إعلاميًا من أحاديث لا صحة لها حول واقعة الطفلة "جنة" المتوفاة نتيجة تعذيب جدتها لها في الدقهلية.

واشترط المجلس على البرامج والصحف، الحصول على إذن مسبق من النيابة العامة أو المحكمة المختصة، مشددًا أن النيابة العامة ستتولى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل المخالفين لهذا الشأن.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمس الأحد، بإحالة المتهمة صفاء عبد الفتاح، إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات؛ لضربها وتعذيبها لحفيدتيها الطفلتين؛ جنة م. س. (5 سنوات)، وأماني م. س. (6 سنوات)، ما أدى إلى وفاة الأولى.

وتبين من تقارير الطب الشرعي الخاصة بالطفلتين "جنة وأماني سمير" ضحيتي التعذيب في الدقهلية نفت تعرضهما لأي اعتداءات جنسية.

وكان الآلاف من أهالي قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، شيعوا أمس السبت، جثمان الطفلة "جنة م. س." 5 سنوات، التي لقيت مصرعها متأثرة بالإصابات التي تعرضت لها نتيجة التعذيب بالكي بالنار في مواضع حساسة من جسدها وإصابتها بغرغرينة في القدم اليسرى، والأعضاء التناسلية على يد جدتها، التي أرادت تعذيبها لتبولها لا إراديًا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.