الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد تعرضها لوعكة صحية خطيرة .. شاهد هنا الزاهد بهوت شورت مع الديناصور .. فيديو

منذ 1 شهر
October 3, 2019, 8:42 pm بلغ



شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أثناء قضائها شهر العسل في سنغافورة بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي، وذلك قبل أن تعرضها لوعكة صحية ودخولها المستشفى ثم عودتها إلى مصر.


هنا الزاهد تلعب مع الديناصور في سنغافورة
وظهرت هنا الزاهد في الفيديو بإطلالة مثيرة بـ"هوت شورت"، وهي تقف أمام سيارة نقل كبيرة تحمل إحدى الديناصورات بداخلها، وكانت تمازحه هنا الزاهد وتلعب معه من بعيد وهي خائفة.



الحالة الصحية لـ هنا الزاهد
يشار إلى أنه تحرص "أهل مصر" على كشف كل جديد في الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أثناء قضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، وكشفت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية عن جديد الحالة الصحية لـ هنا الزاهد وقالت لـ "أهل مصر" في تصريحات خاصة: "هنا الزاهد ستجري عملية جراحية خلال الفترة المقبلة بعد الشفاء من الالتهابات المتواجدة على المرارة نتيجة وجود حصوات عليها"، مشيرة إلى أن هنا الزاهد تتجنب الالام بتناول المسكنات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.