الحق والضلال الحق والضلال
البحث

سيدة تخطف رضيع من مستشفى أسيوط وتنسبه لزوجها خوفا من الطلاق .. التفاصيل بالصور

منذ 2 شهر
October 4, 2019, 11:42 pm بلغ
سيدة تخطف رضيع من مستشفى أسيوط وتنسبه لزوجها خوفا من الطلاق .. التفاصيل بالصور

خوفها من "الطلاق" دفعها لإرتكاب جريمة خطف، بعدما فقدت جنينها، وخافت أن تفصح بذلك لزوجها، فاختمرت في ذهنها فكرة خطف طفل من مستشفى أسيوط، لتوهم زوجها بأنه ابنه، حيث سارع الزوج المخدوع لتسجيله بالصحة باسمه، وتبين أن المولود "أنثى" وليس "ذكر"، في حين كشفت كاميرات المراقبة جريمة الزوجة وتم القبض عليها.
christian-dogma.comكاميرات المراقبة ترصد المتهمة
 
بعد توثيق جريمتها باالصور والفيديوهات، لم تجد المتهمة مجالاً للإنكار، حيث بادرت بالإعتراف بكواليس جريمتها تفاصلياً، قائلة:"أعمل إدارية في مدرسة بأسيوط، وحملت وفرحت بالحمل، وفرحت معي أسرتي بالكامل، خاصة زوجي الذي كان ينتظر مولوداً ذكر يحمل اسمه كعادات أهل الصعيد".
وأضافت: "أحلامنا بقدوم مولود يحمل اسم زوجي تبخرت عندما فقدت الجنين ـ الزوجة تكمل اعترافاتها ـ فكرت في الإفصاح لزوجي بما حدث، ولكنني تخوفت منه، فقررت الإستمرار في مسلسل الحمل، بعدما وسوس لي الشيطان بتوفير طفل بديل، خاصة أنني كنت أتردد على مستشفى أسيوط وأرى الأطفال برفقة أمهاتهم، وتعرفت على موظفة بالمستشفى، اتفقت معها على تسهيل إختطاف طفل مقابل إعطائها مبلغ مالي".
christian-dogma.comالمتهمة
 
وعن يوم الجريمة، تقول المتهمة:" كان كل شىء تمام، فقد وفرت لي عاملة زيا خاصا بالممرضات، واشتريت نقاب حتى أغطي ملامح وجههي، وتوجهت للمستشفى برفقة العاملة واختطفت مولودا جديدا، معتقدة أنه "ذكر"، وأسرعت به للمنزل، بعدما كنت أوهمت الجميع بموعد وضعي الوهمي، ووضعت أشياء بملابسي توحي أني حامل في الشهر التاسع، وفرح زوجي بالمولود الجديد، وتوجه مباشرة للصحة واستخرج شهادة ميلاد للطفل، بناءً على أوراق جهزتها له بمعرفتي، ليكتشف بعدها أن المولود "أنثى" وليس "ذكر"، في الوقت الذي كانت فيه والدة الطفل أبلغت الشرطة وفحصوا الكاميرات وحددوا هويتي وضبطوني.
christian-dogma.comالطفل يعود لأحضان والدته
 
المشهد كان مختلفاً تماماً لدى والدة الطفل، التي كاد قلبها يتوقف خوفاً على مولودها، بعدما فقدته داخل المستشفى، حيث عاشت الأم ساعات قاسية، حتى أعاد رجال الشرطة لها مولودها.
وقالت الأم:" مش عارفة أشكر رجال الشرطة إزاي، رجعوا الحياة لقلبي مرة تانية، ما كنتش معتقدة إني هاشوف ضنايا تاني، بس هم وعدوني ووفوا بالوعد"، فيما قدمت جدة الطفل الشكر لرجال الشرطة الذين تحركوا سريعاً فور وقوع الجريمة، وتواجد بالمكان فور تحرير البلاغ، وفحصوا الكاميرات وجمعوا التحريات في وقت قياسي، وقبل أن تجف دموع الأم والجدة أعادوا لهما الطفل مرة أخرى.
christian-dogma.comالطفل مع والدته
 
وتلقى قسم شرطة أول أسيوط بلاغاً من ربة منزل مقيمة بقرية الحواتكة فى منفلوط بقيام سيدة "منتقبة" ترتدى الزى الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأة بمستشفى أسيوطالجامعى بخطف كريمة إبنها "طفلة حديثة الولادة" بزعم تسليمها لوالدتها لإرضاعها وذلك أثناء تواجدها بالمستشفى برفقة زوجة ابنها، وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط بقيادة العميد منتصر عويضة أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة موظفة إدارية بإحدى المدارس بالبدارى ، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وضبطها بمنزلها وبرفقتها الطفلة المختطفة، بمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة، وأحالها اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط للنيابة.
christian-dogma.comكاميرات المراقبة ترصد خروج الطفلة من المستشفى
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.